الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة سميرة زيتوني الفنانة الجزائرية (شاهد)

 سميرة زيتوني
سميرة زيتوني

انتشرت أخبار ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث عن وفاة الفنانة الجزائرية سميرة زيتوني، بعد فترة طويلة من الغياب المفاجئ عن الظهور مؤخرا.

وبثت أحد القنوات على يوتيوب فيديو بعنوان "وفاة الفنانة الجزائرية سميرة زيتوني وهذا هو سبب اختفائها وسط صدمة الجزائريين بعد سماعهم الخبر شائعه"، إذ أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول الحقيقة.

من هي سميرة زيتوني:

بدأت سميرة زيتوني طريقها في عالم التمثيل والفن والغناء في مرحلة مبكرة من طفولتها وكان مظهرها الخارجي الجميل وسلوكها الراقي مع الناس عاملا مساعدا في وصولها إلى قلوبهم بسرعة كبيرة.

قدمت الكثير من الأعمال الفنية الهادفة والراقية والجميلة، فقد تألقت في التمثيل والغناء، لكن بعد فترة تركت الغناء بسبب ارتباطها بعدة أعمال فهي كانت تعمل كإطار تجاري لفندق شيراتون في مدينة وهران الجزائرية.

أين اختفت سميرة زيتوني:

وتعتبر زيتوني من أكثر الفنانات موهبة فقد صقلت موهبتها عبر الأدوار التي قامت بها والتي تعملتها من والدها المخرج الكبير محمد زيتوني، ويعد المسلسل التلفزيوني "وداع العصافير" من أهم أعمالها الفنية وإخراج الوالد وتناول قضية ضرب الأطفال.

وعن حقيقة وفاة سميرة زيتوني بعد الغياب الأخير، فقد نفت عائلتها ذلك ودعت إلى التوقف عن تداول مثل هذه الشائعات التي تعكر صفو الأسرة وجميع محبي الفنانة، مؤكدة أنها تمارس حياتها وعملها بشكل طبيعي دون أي مشاكل صحية.

سميرة زيتونيسميرة زيتونيسميرة زيتوني

Loading...