الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في فلسطين و مصر

نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 فلسطين
نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 فلسطين

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في فلسطين ومصر بالأسماء وأرقام الجلوس ننشرها لكم متابعينا الطلاب والأهالي حيث سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس 28 يوليو / تموز قبل شهادة الثانوية العامة الرسمية.

وذكرت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية - فلسطين أن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ستصل إلى إدارة المعاهد بعد الساعة الثامنة مساء بتوقيت القدس المحتلة/فلسطين.

وأضافت أنه سيتم إرسال النتيجة لكل طالب برسالة نصية على جواله المسجل لدى دائرة العلاقات العامة والإعلام بإدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين. وفق ما ورد عبر فيسبوك.

وسيعقد الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية غدًا الخميس الموافق ٢٨/٧/٢٠٢٢م، في تمام الساعة الثانية ظهرًا،حسب توقيت القاهرة (الثالثة حسب توقيت فلسطين) مؤتمرًا صحفيًّا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢٢. 

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في فلسطين:

ووفق الأزهر الشريف، سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من قبل فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وذكر أنه من المقرربث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم مشاركته على صفحة إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين على الفيس بوك. 

وأشار إلى أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، لطلبة المعاهد بجمهورية مصر العربية وبدولة فلسطين،(كما جرى العام الماضي 2021 ميلادي).

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في مصر:

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في مصر وفلسطين ستكون متاحة لكم متابعينا من خلال منصة شبكة راية الإعلامية حيث نحرص على توفيرها لكم مباشرة فور صدورها ووصولها من المصدر.

Loading...