الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج مسابقة الامتياز للإعدادية و الثانوية 2022 من موريباك في موريتانيا

نتائج مسابقة الامتياز للإعدادية و الثانوية 2022 من موريباك موريتانيا
نتائج مسابقة الامتياز للإعدادية و الثانوية 2022 من موريباك موريتانيا

نتائج مسابقة الامتياز للإعدادية و الثانوية 2022 في موريتانيا من موقع منصة موريباك لنتائج المسابقات الموريتانية عقب الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التهذيب الموريتانيه وكذلك وكالة الأنباء الرسمية.

وقال الموقع عبر صفحته الموثقة عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة إن "نتائج مسابقة الإمتياز للإعدادية و الثانوية 2022 متوفرة الآن على موريباك www.mauribac.com"، متمنيا حظا موفقا لكل الطلاب.

نتائج مسابقة الإمتياز - الاعدادية 2022

واحتفى الطلبة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب صدور نتيجة الامتياز، إذ سادت أجواء من الرضى في صفحات أولياء الأمور بالإضافة إلى متابعة التعليقات على الصفحات التعليمية المتخصصة في المناطق الموريتانية.

وفي نتائج مسابقة الامتياز للمرحلة الإعدادية 2022 جاءت أسماء محمد عبد الفتاح في المركز الأول برصيد 18.5، ثانيا محمد ماموني الشيخ سيد الخير، ثم ميمونة الشيخ سيديا الشيخ سيديا، ثم أحمد المامون اليدالي من انواذيبو.

وحول نتائج مسابقة الامتياز للثانوية في موريتانيا 2022، حلّ الطالب محمد خبر أحمد طالب الإيماني من نواكشوط في المرتبة الأولى، ثم سفيه محمد لمين، وأيضا مريم محمد عبد الوهاب عبد السلام من انواكشوط الغربية.

نتائج مسابقة الإمتياز - الثانوية 2022

وقضى الطلبة ظروفا صعبة خلال الفترة المنصرمة بانتظار تحديد الوزارة موعد رسمي لإعلان نتيجة مسابقة الامتياز للثانوي والإعدادي، إذ نوفرها لكم متابعينا مجانا من خلال الروابط الملونة في الأعلى بالبرتقالي فقط.

نتائج مسابقة الإمتياز للمرحلة الثانوية والإعدادية في موريتانيا 2022 جاءت بعد دقائق قليلة من إعلان الوزارة نتيجة الدورة التكميلية من امتحان شهادة البكالوريا للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في الأولى التي جرت سابقا.

Loading...