الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:54 AM
الظهر 11:28 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة الفنان اندرو لينكولن الممثل البريطاني

 اندرو لينكولن
اندرو لينكولن

كشفت مصادر إعلامية، اليوم، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان اندرو لينكولن الممثل البريطاني الشهير، وفق ما تم تداوله من خلال عدد من الصحفات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت تلك الصفحات قد نشرت الساعات الماضية نبأ وفاة اندرو لينكولن الفنان البريطاني المشهور جراء حادث سير تعرض له، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية وأثار القلق لدى جمهوره في العالم.

وتابعت راية المنصات الرسمية للنجم البريطاني للتأكد من مدى صحة خبر وفاة اندرو لينكولن، إذ تبين لنا أن كل ما يجري تداوله غير دقيق وأن الفنان يقضي فترة إجازة في إحدى المناطق الراقية في تركيا ولا يزال على قيد الحياة.

ونفت مصادر إعلامية وفاة النجم اندرو لينكولن، إذ يتمتع بحالة صحية جيدة ويستعد الفترة المقبلة للعودة من الإجازة التي يقضيها حاليا من أجل مواصلة مشواره الفني عن طريق تقديم أعمال فنية جديدة مثل "الموتى والسائرون".

من هو اندرو لينكولن السيرة الذاتية:

ويبلغ اندرو لينكولن من العمر 48 عاما، علما أن اسمه عند الولادة اندرو جيمس كلوتيربوك وهو من مواليد لندن في المملكة المتحدة ودرس في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية قبل أن يتدرج في الشهرة وصولا إلى اليوم.

وقدم اندرو لينكولن العديد من الأعمال الفنية علما أن والدته من جنوب أفريقيا وكانت تعمل ممرضة فيما والده مهندس مدني لكنه اختار الفن نظرا للموهبة الكبيرة التي يمتلكها والتي تمكن من خلالها من الوصول للجمهور.

إذن خبر وفاة اندرو لينكولن ليس له أساس من الصحة حتى اللحظة، وسنقوم بموافاة الجمهور بكل التفاصيل والتطورات الجديدة حوله حال ورودها إلى المصادر الرسمية التي لم تنشر للآن أي شيء من هذا القبيل عن النجم.

Loading...