الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالأسماء وأرقام الجلوس

رابط نتائج التوجيهي الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 الإعادة الإكمال في فلسطين

نتائج التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية
نتائج التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية

رابط نتائج التوجيهي الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 الإكمال أو الإعادة حسب الأسماء وأرقام الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية والتي سيتم الإعلان عنها صباح اليوم الأربعاء.

رابط نتائج التوجيهي الإكمال الدورة الثانية 2022 في فلسطين تم تخصيص واحد للطلبة غير المستكملين في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) وآخر للطلاب والطالبات في المحافظات الشمالية بما يشمل مدن الضفة الغربية والقدس.

نتائج التوجيهي الدورة الثانية الإكمال 2022 الإعادة الضفة الغربية: من هنا

وفي بيان صحفي لها قبيل إعلان نتائج الثانوية العامة للإكمال 2022، كشفت وزارة التربية والتعليم عن نسبة الطلاب والطالبات الناجحين في هذه الدورة الثانية الاستكمالية للطلبة المشمولين، مشيرة إلى أنها بلغت 62.89%.

وقالت الوزارة في بيانها الذي اطلعت شبكة راية عليه إن هناك 11193 طالب وطالبة قد نجحوا في الدورة الثانية الاستكمالية من أصل 17798 تقدموا بشكل رسمي في مدارس الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والخارج.

نتائج التوجيهي الإكمال الإعادة 2022 الدورة الثانية قطاع غزة: من هنا

ووجهت الوزارة الشكر إلى جميع من ساهم في إنجاح الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة والتي قدمها الطلبة خلال الشهر الجاري ولم يتم رصد أي أمور غير طبيعية وفق متابعة وسائل الإعلام وكذلك الجهات الرسمية بالوزارة.

وتباينت مواقف واراء الطلبة حول مدى صعوبة امتحانات التوجيهي الإكمال، إذ اشتكى البعض منهم من صعوبة امتحان مادة الرياضيات، علما أن الاختبارات كافة في الدورة الثانية قد خلت من سؤال الاختيار من متعدد المعتاد لهم.

ويعيش الطلبة والأهالي في هذا الوقت ظروفا عصيبة إذ ينتظر الجميع وصول نتائج التوجيهي دورة الإكمال لهم من خلال الطرق الرسمية المعتدة في كل سنة، حيث سنقوم بنقلها لكم فورا عند صدورها من قبل الوزارة اليوم.

Loading...