الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سحبت منتجاتها من الأسواق .. فضيحة جديدة تلاحق شركة أغذية إسرائيلية

منتجات لشركة
منتجات لشركة "يافورة" ثاني أكبر الشركات الاسرائيلية في انتاج المشروبات الخفيفة

في فضيحة جديدة للمواد الغذائية الإسرائيلية، طالبت احدى الشركات الشهيرة في إسرائيل بسحب أحد منتجاتها من الأسواق في إسرائيل.

وطالبت شركة "يافورة" ثاني أكبر الشركات الاسرائيلية في انتاج المشروبات الخفيفة، بارجاع مشروب خفيف تبوزينا بنكهة الموز والفراولة كإجراء وقائي.

وظهر خلال عمليات التدقيق والفحص التي تتم كجزء من المراقبة الذاتية لجودة المنتجات، تم العثور على أجسام غريبة، ظهرت وكأنها عفن.

وأوضحت الشركة أنها أرسلت المنتج إلى مختبرات للقيام بمزيد من الفحوص، مبينة أنها من أجل الحرص الشديد، قامت بايقاف تسويق هذا المنتج.

ودعت الشركة من يمتلك هذا المنتج بعدم استهلاكه.

 بعد العثور على فأر وأجزاء من ثعبان وزارة الصحة الاسرائيلية تطالب بسحب منتجات الشركة المصنعة من الأسواق

تتوالى الضربات والفضائح التي تلاحق شركات الأغذية الاسرائيلية، فبعد فضيحة أجزاء الثعبان ورأس الفأر ومخلب طائر في أكياس شركة سانفروست للخضار المجمدة، لحقت بها شركة جديدة.

وذكرت القناة 12 العبرية أن عاصفة الخضار المجمدة لم تنته بعد، حيث تم اكتشاف يرقة -حشرة- في كيس بازلاء مجمدة، لكن هذه المرة ليس لشركة سانفروست وإنما لسلسة شوفرسال.

وكانت وسائل اعلام عبرية، قالت، إن وزارة الصحة في اسرائيل اتخذت قراراً بشأن بعض الخضروات المجمدة في الأسواق الاسرائيلية، عقب اكتشاف وجود حيوانات في أكياس الخضار المجمدة المنتجة في إحدى الشركات. 

وقال موقع والا العبري إن: شركة سانفروست بالتعاون مع وزارة الصحة تبلغ الجمهور بضرورة إرجاع أكياس الفاصوليا الخضراء المقطعة والمجمدة من إنتاج الشركة، بعد اكتشاف جزء من ثعبان في أحد أكياس الفاصوليا.

 وأضاف الموقع أنه: في وقت سابق من هذا الشهر تم اكتشاف فأر ميت في كيس فاصوليا مجمدة.

 وأشار إلى أن الشركة قررت التوقف عن تسويق جميع منتجات الفاصوليا خلال الأسبوع وإعادة فرز جميع الأكياس

Loading...