الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة بداية السعودية الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة بداية
تردد قناة بداية

تردد قناة بداية السعودية الجديد 2022 على النايل سات، حيث أعلنت المحطة رسميا عن عودة البث بعد غياب عن الجمهور السعودي الفترة الماضية بالإضافة إلى التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تردد قناة بداية 2022 الجديد على نايل سات هو: 12054، معامل الترميز 27500 علما أنها قناة اجتماعية ترفيهية متخصصة في برامج تلفزيون الواقع ويتم رفع كل البرامج على القناة الرسمية على منصة يوتيوب.

قناة بداية السعودية بث مباشر يوتيوب:

ويتابع قناة بداية السعودية العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المحطة عبر يوتيوب، إذ تبث برامج مختلفة على مدار الساعة ومنها واحد يهتم بالشؤون العامة وآخر يتعلق بالطرائف والطبخ والأعمال المنزلية.

وقبل نحو ثلاث سنوات، أطلقت قناة بداية أضخم برنامج واقعي على مستوى الشرق الأوسط: برنامج زد رصيدك 8" بصناعةٍ سعودية، وبحُلةٍ جديدة ورؤية تواكب القفزة الإعلامية الاحترافية في المملكة.

تردد قناة بداية السعودية 2022:

وتتابع قناة بداية على تويتر وفيسبوك منذ انطلاقتها آخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، لكنها توقفت عن ذلك منذ قضية جمال خاشقجي، وهي آخر الأمور المنشورة على تلك الصفحات قبل التوقف.

تردد قناة بداية السعودية قدمناه لكم متابعينا في المملكة حيث يمكن لكم ضبطه عن طريق الريموت بشكل مباشر وسريع والاستمتاع في مشاهدة جميع البرامج على هذه الشاشة المميزة التي تقوم على كل شيء سعودي.

Loading...