الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة مكسبي الجديد 2022 على نايل سات

تردد قناة مكسبي
تردد قناة مكسبي

تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد 2022 على النايل سات تصدر محركات البحث على رأسها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق دوريات كرة القدم العالمية الكبرى، خلال الفترة القريبة الماضية.

تردد قناة مكسبي 2022 على نايل سات بات واحدًا من أهم الترددات المطلوبة في الموسم الجاري، بشكل فاق الكثير من القنوات؛ كونها تعمل على بث مباريات كرة القدم المهمة للجمهور على القمر الصناعي الأشهر مجانا.

تردد قناه مكسبي الرياضية:

وفق متابعة محرر شبكة راية الإعلامية، فإن تردد قناة مكسبي الجديد هو: 11637 والاستقطاب رأسي أو عامودي ومعدل الترميز 27500، علما أن المحطة تعمل في بث تجريبي ويبدو أنها تبث من داخل الأراضي المصرية للعالم.

وتتخوف قناة بي إن سبورت من قرصنة المباريات التي تدفع من أجل نقلها ملايين الدولارات، إذ تعد مكسبي أحد أبرز الخصوم في الساحة لأنها تنقل مجانا للدول العربية كافة وليس فقط داخل أراضي مصر والحدود المجاورة لها.

تردد مكسبي

تردد قناة مكسبي 2022:

ويطلب الجمهور من إدارة المحطة العمل على توسيع النطاق وتوفير ترددات بديلة تكون قوية حال تعرضت لهجمات من أجل التأثير عليها لا سيما مع اقتراب بطولة كأس العالم مونديال قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويواجه الجمهور العربي صعوبة بالغة في مشاهدة المباريات في كرة القدم بسبب التكاليف الكبيرة التي تحتاجها القنوات الرسمية، ويلجأ الكثيرون إلى الحضور في المواقع الإلكترونية وبعض المنصات المجانية دون مقابل.

تردد قناة مكسبي الرياضية تم من خلاله نقل أبرز مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وأيضا الليغا الاسبانية والمسابقات المحلية الانجليزية إلى جانب لقاءات الدوري الفرنسي والكأس وغيرها من البطولات.

Loading...