الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة الشهادة الثانوية

تردد قنوات السودان الفضائية التعليمية بث مباشر مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022

تردد القنوات التعليمية السودانية الفضائية بث مباشر
تردد القنوات التعليمية السودانية الفضائية بث مباشر

تردد قنوات السودان الفضائية التعليمية 2022 مشاهدة المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية للعام الحالي في ختام المرحلة الثانوية للآلاف من الطلاب والطالبات الذين قدموا الامتحانات النهائية في كل الولايات.

تردد القنوات التعليمية السودانية الفضائية لمتابعة مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022 مرفق لكم في الفقرة التالية، إذ عليكم متابعينا الكرام كتابتها عبر جهاز الريموت في جهاز التلفزيون كما هي بدون أخطاء كي تظهر فورا.

تردد القنوات السودانية التعليمية 2022

تردد قنوات السودان التعليمية على النايل سات هو: 11178 والاستقطاب عامودي ومعامل الترميز 27500 ومعامل التصحيح 3/4، إذ بمجرد وضع هذه المعلومات بطريقة سليمة سوف تظهر لك المحطات بشكل فوري ومباشر.

وبات تردد قناة السودان التعليمية الفضائية من أكثر الكلمات الرائجة على محركات البحث في الخرطوم وولايات السودان المختلفة في ظل سعي الأهالي لمتابعة وقائع المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التربية والتعليم السودانية.

تردد قنوات السودان التعليمية الفضائية 2022

ويترقب الجميع إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 على الموقع الرسمي المرفق أدناه بلون مختلف عن باقي هذا التقرير، إذ أفادت الوزارة في تصريح صحفي بأنه سوف يتم تفعيله رسميا بعد نهاية مؤتمرها الذي يحضره المسؤولون.

وفي وقت سابق صرح وزير التربية بأن قنوات السودان الفضائية التعليمية ستنقل مؤتمر نتائج الشهادة السودانية لحظة بلحظة، حيث سيتحدث شخص وينطق بأسماء العشرة الأوائل قبل فتح المنصة الإلكترونية لكل الطلبة.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022

ويأمل الأهالي أن لا يكون هناك تقطيع في البث المباشر لمؤتمر الشهادة السودانية وأن يتم سماع الأسماء بشكل واضح حتى تحتفل فورا دون أي تعكير للمزاج مع اختلاف الدرجة على أرض الواقع، في يوم النتيجة الحقيقي.

Loading...