الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غزة: رابط المنصة الفلسطينية للتطوع التسجيل وتقديم طلب تطوع في الدوائر الحكومية

رابط المنصة الفلسطينية للتطوع مبادر
رابط المنصة الفلسطينية للتطوع مبادر

رابط المنصة الفلسطينية للتطوع التسجيل وتقديم طلب تطوع في الدوائر الحكومية بقطاع غزة حيث أعلن المكتب الإعلامي الحكومي عن إطلاق منصة مبادر التطوع في الحكومية والهيئات والسلطات المحلية.

رابط المنصة الفلسطينية للتطوع مبادر، إذ قال المفوض عن اللجنة التوجيهية للتطوع جمال العقيلي إن فتح المجال أمام التطوع يأتي انطلاقا من الاهتمام بفئة الشباب وتوثيقا لعلاقتهم بالمجتمع وتحقيقا للمسؤولية الاجتماعية.

وأضاف العقيلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أنه تم تشكيل لجان مختصة لضبط العملية التطوعية، وذلك بموافقة واعتماد لجنة متابعة العمل الحكومي لائحةَ العمل التطوعي الصادرة بقرار رقم:(11/158/2021).

رابط المنصة الفلسطينية للتطوع "مبادر": اضغط هنا

وبيّن أن هذه الخطوة جاءت رغبة من قيادة العمل الحكومي بغزة في تفعيل فكرة العمل التطوعي الذي من شأنه رفع روح الانتماء الوطني وتعزيز مبدأ المواطنة، والنهوض بالمجتمع ككل، إضافة لدمج الشباب بفعالية.

وأكد المكتب أن هناك لجنة حكومية مختصة تضم عدداً من ممثلي الدوائر الحكومية ذات العلاقة مهمتها متابعة وتوجيه العملية برمتها، وضبط وتنظيم العمل التطوعي، وتحقيقاً لأهدافه المجتمعية، وتحقيقا للمصلحة العامة.

وأشار العقيلي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن هذا الإنجاز والعمل المتواصل الذي بدأ منذ مطلع العام الحالي 2022، تم تتويجه اليوم، بإطلاق المنصة الفلسطينية للتطوع "مبادر"https://mobader.ps.

رابط المنصة الفلسطينية للتطوع مبادر التسجيل وتقديم الطلب لجميع فئات المجتمع يمكنكم التسجيل للتطوع عبر الرابط ( اضغط هنا )، بحيث يتم اختيارهم بناء على التخصص ومجال التطوع واحتياج المؤسسات الحكومية.

Loading...