الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2022 توجيهي الأردن

التسجيل للامتحان التكميلي 2022
التسجيل للامتحان التكميلي 2022

رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2022 توجيهي الأردن، أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن تفعيل الرابط الخاص بتقديم طلب تسجيل امتحانات التكميلي للعام الدراسي الجاري، كفرصة ثانية للذين لم يحالفهم التوفيق في الأولى.

رابط التسجيل لامتحانات التكميلي 2022 في الأردن تم تفعيله اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الخامس من شهر أكتوبر الحالي على أن يستمر التقديم بشكل رسمي ومؤكد وصولا إلى تاريخ العشرين من نفس الشهر وهو تشرين الأول.

رابط التسجيل لامتحان التوجيهي التكميلي 2022

ونشرت الوزارة بيانا صحفيا لوسائل الإعلام على صفحتها بموقع فيسبوك، تضمن رابط التسجيل للامتحان التكميلي للتوجيهي بالإضافة إلى كل المعلومات والتفاصيل اللازمة من أجل اكتمال تقديم الطلب قبل إغلاق الباب نهائيا قريبا.

وبحسب ما ورد في البيان الذي اطلعت شبكة راية عليه، فإن التسجيل للامتحان التكميلي دورة 2022 وهي الأخيرة يشمل الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في الدورة الأولى التي تقدم لها الآلاف من الطلاب والطالبات.

رابط التسجيل لامتحانات التكميلي 2022

كما يمكن للطلبة الراغبين في تحسين المعدل التسجيل لامتحان التكميلي للثانوية العامة الأردنية، إذ نوهت الوزارة إلى أنها لا توجد هناك أي داعي لزيارة المديريات إنما استغلال المنصة الإلكترونية لتقديم الطلب وانتظار كل التفاصيل.

وحول كيفية دفع رسوم الامتحان التكميلي، فقد ذكرت الوزارة أن ذلك يتم عن طريق تطبيق فواتيركم أو الوكلاء المعتمدين، مشددة على ضرورة أن يقوم الطالب غير الأردني بمراجعة مديرية التربية التابع لها في قسم الامتحانات.

التسجيل للامتحان التكميلي توجيهي الأردن 2022 بات متاح الآن لجميع الطلبة الذين تنطبق عليهم المعايير المذكورة سابقا في سياق هذا التقرير، وحال واجه أي طالب مشكلة يمكنه الاستعانة بأحد الأصدقاء الذي تقدموا.

Loading...