الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مع استمرار النضال النقابي

نقابة أساتذة بيرزيت تقرر تعليق الإضراب لاستكمال الفصل الصيفي

جامعة بيرزيت
جامعة بيرزيت

أعلنت الهيئة الإدارية لنقابة أساتذة وموظفي جامعة بيرزيت، عن تعليق الإجراءات والإضراب لاستكمال الفصل الصيفي مع استمرار النضال النقابي والنزاع القائم واللجوء لإجراءات نقابية متعددة قادرة على استمرار النضال من أجل الحقوق بأدنى درجات المس بالطلبة.

وفيما يلي نص بيان الهيئة الإدارية:

عطفا على بيان الهيئة الإدارية لنقابة أساتذة وموظفي جامعة بيرزيت عقب اجتماع الهيئة العامة والذي أعلنت فيه عن التزامها بمقررات الاجتماع مع الهيئة العامة، "وإعطاء فرصة 48 ساعة للتوافق على مبادرة لجنة الوساطة المجتمعية وجهود الزميلات والزملاء الذين يعملون على تقريب وجهات النظر من أجل إيجاد حل للأزمة". فإننا نوضح بأن هدفنا كان استنفاذ كافة الفرص الممنوحة لإدارة الجامعة لإظهار رغبتها في إيجاد حل للأزمة بدل تأجيلها، وهذا كان عنوان الوقفة الحاشدة أمام مبنى الرئاسة اليوم. وعليه، فإن الهيئة الإدارية تؤكد أن عدم موافقة الإدارة على مبادرة الوساطة المجتمعية اليوم سيطيل أمد الأزمة ويبقيها مفتوحة في الجامعة، ويشير إلى نهج إدارة الجامعة القائم على استعداء حقوق العاملين والعمل النقابي.

قناعتنا كانت دائما بأن قواعد النزاعات النقابية في الجامعة كما عهدناها قائمة على احترام مبدأ حقوق العاملين كأساس، وأن أي إجراءات نقابية هدفها إضاءة ضوء أحمر، لكن وبما أن الإدارة تصر على الضرب بعرض الحائط هذه القيم، فإنه وحرصا منا على دورنا ومسؤوليتنا المجتمعية التي تحكم مبادئنا وأخلاقنا فإننا سنعلن عن تعليق الإجراءات لاستكمال الفصل الصيفي مع استمرار النضال النقابي والنزاع القائم واللجوء لإجراءات نقابية متعددة قادرة على استمرار النضال من أجل الحقوق بأدنى درجات المس بالطلبة.

Loading...