الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

راصد جوي: عدم استقرار جوي يؤثر على البلاد وهذه فرص الأمطار الساعات القادمة

حالة الطقس- أمطار قادمة
حالة الطقس- أمطار قادمة

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن حالة من عدم الإستقرار الجوي بدأت تؤثر على البلاد مساء اليوم نتيجة وقوع المنطقة على أطراف كتلة هوائية باردة نسبياً.

واضاف العلامي في منشور عبر صفحته على فيسبوك، إن الأمطار هطلت وتهطل بطابع محلي فوق اجزاء متفرقة من البلاد خاصة الجنوبية.

واوضح العلامي أن "الفُرص مُستمرة حتى صباح يوم غد الجمعة".

وأكد العلامي "على أن طقس فلسطين يشهد حالة عدم استقرار جوي وبالتالي لا شمولية بالأمطار بحيث تهطل على شكل زخات في مناطق دون غيرها".

يذكر ان زخات خفيفة من الأمطار تساقطت على مناطق متفرقة مساء اليوم الخميس في الضفة وغزة، لكنها سرعان ما توقفت.

من جهتها توقعت الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين الجمعة، غائماً جزئيا معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم السبت المقبل غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما الاحد، فيكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج

Loading...