الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد الصناعات يعلن فعاليات معرض المنتجات الصناعية والزراعية 2022

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اليوم الأحد عن الموعد الجديد لمعرض المنتجات الصناعية والزراعية 2022 والمزمع عقده خلال الفترة 20 إلى 22 نوفمبر الجاري؛ بمشاركة عشرات الشركات المحلية بمختلف المجالات الصناعية والإنتاجية والزراعية، وذلك في قاعة بلدية البيرة.

وقال الاتحاد في بيان له، إن المعرض كان سينطلق اليوم؛ ولكن مراعاة للظروف التي تمر بها الضفة خاصة ما شهدته محافظات نابلس وجنين والخليل من حصار وتصاعد للأحداث والاعتداءات؛ تقرر تأجيله. وينظم المعرض بمناسبة يوم المنتج الفلسطيني، حيث سيضم عدة أجنحة للمنتجات الصناعية والزراعية ومنتجات شركات قطاع غزة وجناح خاص للمشاريع النسوية والشبابية.

وذكر البيان أن المعرض يمثل فرصة ذهبية للشركات لعرض منتجاتها المتنوعة وبيان جودتها والتواصل مباشرة مع المستهلكين والاستماع إلى آرائهم المختلفة والعمل على التحسين المستمر.

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السيد نور الدين جرادات، إلى أن الاتحاد يعمل سنويا على تنظيم المعرض بهدف رفع حصة الصناعات الفلسطينية التي وصلت لأكثر من 80% في السوق المحلي إضافة إلى تعزيز ثقافة شراء المنتجات الوطنية والتعريف بها، الأمر الذي يساعد الشركات على البقاء والاستمرار ويخلق فرص عمل للشباب.

وينظم المعرض للعام الحالي بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش ناومن" وبالشراكة الاستراتيجية مع بنك فلسطين ورعاية "جوال" وصندوق الاستثمار الفلسطيني.

Loading...