الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج حسب رقم الاستمارة

رابط موقع استخراج نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022

نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022
نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022

رابط موقع استخراج نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022 نتائج قبول مؤسسات التعليم العالي في السودان حسب رقم الاستمارة الذي تعلن عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثاني.

رابط نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022 من الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات من خلال موقع منصة نظام التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي، حيث يمكن للجميع الاستعلام عبر عدة طرق سهلة جدا.

نتيجة القبول العام للجامعات السودانية 2022

ونشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، تنويها مهما للطلبة الذين نجحوا في امتحانات الشهادة السودانية العام الجاري؛ من أجل تسهيل عملية الحصول على نتائج القبول العام في الجامعات.

وقالت الإدارة العامة لمركز المعلومات في الوزارة: "ننوه إلى جميع الطلاب وأسرهم أنه بإمكانهم معرفة نتيجة القبول العام للدور الأول لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلي والخاصة للطلاب السودانية والوافدين اليوم".

نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022

وأضافت إدارة مركز المعلومات أنه يمكن استخراج نتيجة القبول العام للجامعات السودانية عقب المؤتمر الصحفي مباشرة، موضحة أنه سيتم إقامته في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت العاصمة الخرطوم، خلال هذا اليوم.

وأشارت الإدارة إلى أنه سيتم معرفة نتائج القبول العام في جامعات السودان عبر إرسال رقم الاستمارة إلى الرقم 2511 من كل شبكات الاتصال، مبينة أن قيمة الرسالة 500 جنيه سوداني، لافتة إلى وجود آلية قديمة ثانية.

وتابعت إنه بالإمكان معرفة نتائج القبول العام للجامعات السودانية 2022 أيضا عن طريق زيارة موقع التقديم الإلكتروني (www.admission.gov.sd)، وإدخال رقم الاستمارة للتعرف على نتيجتك التي حصلت عليها.

Loading...