الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ رابط بالأسماء الخرطوم وكل الولايات

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 ولاية الخرطوم وكل الولايات في السودان، قررت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس تفعيل رابط نتائج شهادة الثانوية بعد قليل مع نهاية وقائع المؤتمر الصحفي في مقر الوزارة.

رابط استخراج نتائج الشهادة السودانية 2022 وفق الإعلان الرسمي سيكون فعالا عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الخرطوم والقاهرة، علما أن أسماء العشرة الأوائل ستكون على موقع الوزارة بالتزامن مع بدء المؤتمر الصحفي.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2022

ونشرت صفحة التقديم الإلكتروني للجامعات في السودان توضيح بخصوص الرابط إذ قالت إن "رابط استخراح نتيجة الشهادة السودانية بكون شغال  عقب المؤتمر الصحفي لإعلانها"، داعية كل الأهالي وأبنائهم إلى المتابعة.

وأضافت الصفحة المختصة في مساعدة الطالب: "معرفة النتائج بالرسائل النصية عبر شركات الاتصالات بتكون متاحه عقب المؤتمر أيضا، وبكون عندك خيارين عشان تعرف بهم هم الرسائل النصية ومن خلال الرابط الرابط أدناه".

رابط استخراج نتائج الشهادة السودانية 2022

كما أعلنت طريقة معرفة نتيجة الشهادة السودانية عقب المؤتمر وهي "من خلال الرسائل النصية وهي ارسل رقم الجلوس إلى الرقم 5556  ومهم جدا تأكد من ان رقم الجلوس صحيح والمهم انك تعمل الرسالة بعد انتهاء الكلمات".

وتبذل الوزارة جهودا منذ عدة أسابيع كي تخرج هذه الفعالية التعليمية الكبرى بأبهى صورة كون جميع المناطق تتجه الأنظار إلى مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية في السودان التي تؤهل الطلبة إلى المرحلة الجامعية الجديدة بالنسبة لهم.

وقالت: "لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية أرسل رقم الجلوس للرقم 5556 مقابل 150 جنيها شاملة الضريبة"، مشددة على ضرورة التأكد من صحة رقم الجلوس حتى لا يخصم من الرصيد مبلغ إضافي لا يجب أن يتحمله الطالب.

Loading...