الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشهادة الثانوية

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 بث مباشر القنوات التعليمية السودانية الفضائية

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 بث مباشر
مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 بث مباشر

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية 2022 بث مباشر عبر قنوات السودان التعليمية الفضائية أو قناة سودانية 24 في الوقت الذي يترقب الأهالي وذويهم من الطلبة إعلان النتيجة.

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2022 مباشر سينقل لكم في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت البلاد، إذ يشارك وزير التربية والتعليم وعدد من المسؤولين المميزين بالوزارة.

رابط نتائج الشهادة السودانية 2022:

وفي بيان صحفي صدر عن الوزارة ونشرته وكالة الأنباء الرسمية "سونا"، فإن نتائج الشهادة السودانية ستكون متاحة أمام الجميع بعد نهاية مراسم ووقائع المؤتمر الصحفي الرسمي.

ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر نتائج الشهادة الثانوية السودانية في قاعة مقر التعليم العالي بالعاصمة الخرطوم، حيث تم توجيه الدعوة إلى كل وسائل الإعلام العاملة في البلاد للتغطية.

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية بث مباشر:

وأعلنت العديد من القنوات الفضائية عن عزمها بث وقائع مؤتمر نتائج الشهادة السودانية لهذا العام مباشرة على رأسها وكالة الأنباء "سونا" التي ستخرج في تغطية حية لكل الفعاليات.

ومن بداية المؤتمر حتى النهاية سنكون معكم في تغطية مباشرة حتى نضع متابعينا كما كل عام في شبكة راية الإعلامية في صورة الوضع أولا بأول إضافة إلى أسماء العشرة الأوائل.

نتيجة الشهادة السودانية 2022:

ويكون يوم الخميس احتفالية كبرى لدى العديد من العائلات في الخرطوم وام درمان وغيرها من الولايات التي تحتفي بحصول أبنائها على العلامات العليا من أجل الانتقال إلى الجامعة.

مؤتمر نتائج الشهادة السودانية بث مباشر هذه السنة يحظى بمتابعة كبرى في ظل التغيرات التي شهدها النظام في الآونة الأخيرة، إذ ينطق المسؤول بأسماء كل الطلاب الأوائل والناجحين.

Loading...