الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تحميل تطبيق التلفزيون الاردني - تلفزيون الأردن

تطبيق التلفزيون الأردني
تطبيق التلفزيون الأردني

رابط تحميل تطبيق التلفزيون الأردني للجوال والحاسوب لمشاهدة مباراة الأردن ضد اسبانيا الودية بث مباشر ضمن استعدادات النشامى للبطولات الآسيوية القادمة، والماتادور للقاءات مونديال قطر كأس العالم لكرة القدم.

تحميل تطبيق تلفزيون الأردن مجانا من الرابط المرفق أدناه باللون البرتقالي، إذ كل ما عليك النقر على الخيار في الأسفل ثم الذهاب إلى الصفحة الرسمية وتثبيت البرنامج لديه للاستمتاع بمشاهدة المواجهة التاريخية هذا المساء.

تحميل تطبيق التلفزيون الاردني اضغط هنا

وأعلنت قناة الأردن الرياضية والمنصات المختلفة التابعة للمملكة، عن رابط تحميل تطبيق التلفزيون الأردني الرسمي، بالإضافة إلى الإشارة لطرق مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا بشكل مجاني، وأيضا حجز التذاكر للحضور بالملعب.

ونشر العشرات من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو لدعم النشامى في هذا اللقاء الودي على الصعيد الرسمي لكن له أهمية بالغة على صعيد معرفة كيف وصل الوضع للمنتخب.

مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر

وحجز الآلاف من المواطنين في المملكة تذاكر من أجل حضور اللقاء المرتقب والتاريخي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسط إثارة وحماس وترقب وانتظار منذ ساعات الصباح الباكر حتى انتهاء التحضيرات الجارية في الوقت الراهن.

وواجه النشامى خيبة أمل كبيرة عقب عدم النجاح في الوصول إلى المونديال برفقة منتخبات عريقة تمثل العرب في المحافل العالمية على رأسها الإمارات ومصر والجزائر، لكن وصل قطر والسعودية والمغرب وتونس ونتمنى لهم التوفيق.

مباراة الأردن واسبانيا مباشر يمكن مشاهدتها عن طريق تلفزيون شبكة راية الإعلامية أيضا، إذ قمنا بتخصيص العديد من الروابط المجانية للإطلاع على التفاصيل بشكل مجاني وحصري ونقل كل الأجواء المرافقة لهذه الموقعة.

 

Loading...