الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة الأردن الرياضية hd على نايل سات

 تردد قناة الأردن الرياضية hd
تردد قناة الأردن الرياضية hd

تردد قناة الأردن الرياضية hd على النايل سات، لتتمكن من مشاهدة مباراة الأردن واسبانيا الودية بث مباشر بصوت المعلق أحمد الخلايلة والتي تقام اليوم الخميس على استاد عمان الدولي، بحضور مئات الآلاف من المشجعين.

تردد قناة الأردنية الرياضية الجديد 2022 على نايل سات هو: 11958 والاستقطاب أفقي H، إذ يمكن ضبطه عبر القمر الصناعي المذكور فقط، ومتابعة المواجهة التاريخية التي تجمع المنتخبين الأردني ونظيره الاسباني.

تردد قناة الأردن الرياضية 

وذكرت قناة الأردن الرياضية في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يمكن مشاهدة مباراة اسبانيا والاردن مباشرة على التردد السابق أو تحميل التطبيق ومتابعة المنصات المختلفة التابعة لها.

ونشرت القناة العديد من الإعلانات الترويجية للقاء المنتظر في العاصمة الأردنية، بالإضافة إلى ألبومات صور من تدريبات منتخبي النشامى والماتادور قبل المباراة، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الأردني والعربي بشكل عام.

قناة الاردن الرياضية بث مباشر

ويعيش الجمهور في المملكة الأردنية وفلسطين أجواء الترقب والانتظار، إذ يحظى اللاعبون بدعم منقطع النظير مع تناسي الخلافات التي حصلت في المسابقة المحلية التي حصل نادي الفيصلي على لقبها قبل عدة أيام قليلة فقط.

ويملك منتخب النشامى حظوظا قوية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لا سيما وأنه يلعب داخل البلاد على ملعبه الأصلي، وبين الجمهور الكبير الذي يحضر الموقعة، وأيضا المنتخب الاسباني يتضمن لاعبين جدد من الشباب الصغار.

تردد قناة الأردن الرياضية 2022 مرفق لكم في الأعلى، حيث لا بد من ضبطه بشكل فوري قبل انطلاق المواجهة في تمام السابعة مساء اليوم، أو الإسراع في حجز تذكرتك للحضور من داخل أرضية الملعب وسط أجواء حماسية.

Loading...