الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صور: اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية الأولى للحكام الإناث

اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية الأولى للحكام الإناث
اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية الأولى للحكام الإناث

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، فعاليات الدورة الدولية للحكام الإناث التي أقيمت في مدينة الأمل الشبابية الرياضية في أريحا، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي حفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد فراس أبو هلال، تحيات رئيس الاتحاد الفريق جبريل الرجوب للمشاركات الـ21 وللمحاضرين والمنظمين، مثمّنا مشاركة الحكمات في هذه الدورة رغم الظروف الصعبة، ووعد بتقديم المزيد من الدعم لهن.

من جانبه، أكد مدير دائرة الحكام في الاتحاد إبراهيم الغروف، أن الدورة شهدت حضورا مميزا للمشاركات، مشيرا إلى أنه سيتم اختيار عدد منهن لحضور بطولة سينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في شهر آذار/ مارس المقبل، وذلك من أجل متابعة المباريات وتحليلها لتطوير مستواهن التحكيمي.

ولفت الغروف إلى أن عددا من الحكمات اللواتي اجتزن الاختبارات بتميّز، سيتم إدخالهن في منظومة التحكيم باتحاد الكرة خلال العام الجاري، لإدارة مباريات الدوري النسوي والفئات العمرية.

بدورهما، أبدا المحاضران الدوليان عوني حسونة وهبة عودة، سعادتهما بالتواجد في فلسطين، وشكرا اتحاد الكرة ودائرة الحكام على حسن الاستقبال، والتميز في تنظيم الدورة، وأكدا استعدادهما لتقديم المزيد من الدورات في فلسطين. كما أشادا بالمستوى المميز المشاركات في الدورة.

Loading...