الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في مجال التكنولوجيا والابتكار

جامعة الدول العربية تمنح المهندسة نهاوند أبو عفيفة جائزة التميز للمرأة العربية

منح  جائزة التميز للمرأة العربية في مجال التكنولوجيا والابتكار
منح جائزة التميز للمرأة العربية في مجال التكنولوجيا والابتكار

منحت جامعة الدول العربية المهندسة نهاوند أبو عفيفة جائزة التميز للمرأة العربية في مجال التكنولوجيا والابتكار في دورتها الثالثة لعام 2022، وذلك تقديرا لجهودها البارزة والمتميزة واسهامها الفاعل في تنمية مجال التكنولوجيا والابتكار.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهودها الفاعلة بمشروعٍ بعنوان " بناء شبكة استشعار لاسلكية WSN لمراقبة المزارع، وتطبيق ذكي FAEM UP على الهاتف المحمول للمزارعين، عقب ترشيحها بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة.

تأتي هذه الجائزة العربية تكريما لانجازات المرأة العربية في حقول العمل المتنوعة وتوثيقا لمشاركاتها العلمية والعملية بهدف ابراز إبداعاتها الفنية والثقافية وتقديم صورة مشرقة عنها في المحافل الإقليمية والدولية وتستند هذه الجائزة الى آليات الترشيح المفتوح لجميع النساء والتحكيم المحايد وتعتمد على معايير الانجاز والتفوق في المسؤولية وصولاً الى درجة التميز.

يشار أن هذه الجائزة انطلقت في دورتها الأولى عام 2004من جامعة الدول العربية تحت رعاية وتشجيع معالي الأمين العام الأستاذ عمرو موسى وبهدف توسيع مضامين ودلالات هذه الجائزة فقد تقرر إقامة احتفالية تقديم الجائزة في كل دورة في واحدة من العواصم العربية وأصبحت هذه الفعالية أهم جائزة عربية يتم من خلالها تكريم نساء العرب المتميزات في حقول العمل والإبداع المتنوعة.

Loading...