الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية
تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على النايل سات، حيث يبحث المستخدمون في الجزائر ومختلف الدول العربية على التردد الخاص بهذه المحطة التي تعرض العديد من الأعمال الفنية الهادفة في شهر رمضان المبارك 1444.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 على نايل سات هو 12645، الاستقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، إذ يمكن ضبطه بسهولة عن طريق جهاز التحكم الآلي دون الحاجة لأي إجراءات إضافية على الصحن أو القمر الصناعي.

تردد الفجر الجزائرية

وتبث قناة الفجر العديد من المسلسلات والبرامج التي تحظى بإعجاب الجمهور الجزائري والعربي في الشهر الفضيل، حيث تتفاعل مع المتابعين على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشكل شبه يومي على مدار الساعة.

وكانت قناة الفجر قد أعلنت للجمهور أنه يمكن مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل دور سلاك على اليوتيوب مباشرة الساعة 19:40 بتوقيت العاصمة، حيث ترفع المحطة شعار رمضاني جميل (محلاها لمة رمضان مع الفجر الجزائرية).

تردد قناة الفجر الجزائرية

وأشارت في إعلان آخر أنه ‏تم تأجيل حلقة المؤسس عثمان المفروض عرضها هذا الخميس للأسبوع القادم، سوف تكون الإعادة للحلقة 119 على الساعة 22:00، داعية الجمهور إلى الترقب والبقاء قريبا من أجل المشاهدة الفورية لحظة العرض.

واعتاد المتابعون على التفاعل اليومي مع قناة الفجر الجزائرية التي تكتب على فيسبوك الأوقات المناسبة لعرض المسلسلات على رأسها المؤسس عثمان الذي لا يمل منه المتابع مهما تم عرضه عدة مرات على الشاشة العربية العائلية الفريدة والمميزة.

وتبث قناة الفجر الجزائرية في هذا الشهر أيضا، برنامج هدية رمضانية يوميا مباشرة على رابط القناة على اليوتيوب والشاشة في تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة، مرفقة في التعليقات المواقع التي يمكن المتابعة من خلالها، بشكل فوري بدون مقابل.

Loading...