الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحلقة 120

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان و تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

كشفت مصادر رسمية، عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة الخميس على قناة الفجر الجزائري والتي ينتظرها الجمهور في الجزائر والعديد من البلدان العربية والإسلامية على أحر من الجمر في شهر رمضان المبارك.

وأكدت قناة الفجر الجزائرية أنه جرى اتخاذ قرار يتمثل في تأجيل موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 من قبل الشركة المنتجة، حيث كان من المقرر عرضها على الشاشة مدبلجة للغة العربية مساء يوم الخميس المقبل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

وبحسب قناة الفجر الجزائرية، فإن توقيت عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الجديد قد تم اختياره أن يكون الأسبوع المقبل، وذلك يوم الخميس أيضا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الجزائر وتونس والمغرب.

وأشارت القناة إلى أنه سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 على قناة الفجر الجزائرية وهي محطة الأسرة العربية يوم الخميس القريب الساعة 22.00 مساء بالتوقيت المحلي، لافتة إلى أنه سيتم نشر كل جديد حال حدوث أي طارئ.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

وأصبح من السهل على المتابع العربي في جميع أماكن تواجده حول العالم ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات، حيث بذلت المجطة جهودا كبيرة الفترة الماضية من أجل تحقيق هذه الخطوة الرائعة.

ويصف الجمهور قناة الفجر بأنها لكل الأسرة كونها تراعي في المحتوى الذي تعرضه جميع المراحل السنية بالتالي يمكن للأطفال المتابعة دون وجود قلق من الأهالي، الأمر الذي يمكن ملاحظته مباشرة على التعليقات المرفقة في المنصات.

ونجحت قناة الفجر الجزائرية في الحصول على التردد الجديد وهو 12645 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 وذلك وفق ما نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى جانب البث المباشر على اليوتيوب.

Loading...