الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 12 كاملة حلقة نهال عنبر وحسام الحسيني

رامز نيفر اند حلقة نهال عنبر وحسام الحسيني
رامز نيفر اند حلقة نهال عنبر وحسام الحسيني

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 12 الحادية عشرة كاملة مع النجم رامز جلال في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك على شاشة قناة إم بي سي (mbc) والعديد من المنصات العربية الناقلة لهذه الفعاليات الجديدة والحصرية.

رامز نيفر اند الحلقة 12 حلقة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني مع ضيف جديد من نجوم الفن أو الرياضة في مصر، إذ لا يزال هذا العمل الرمضاني يتصدر محركات البحث على مدار الساعة، على الرغم من المنافسة المتوسطة مع عدد من المسلسلات والبرامج.

وكانت أمينة شلباية قد حلت ضيفة على برنامج رامز نيفر اند أمس، في حلقة حققت نسب مشاهدات عالية على المنصات الاجتماعية الخاصة بالقناة الناقلة إم بي سي أو صفحات النجم رامز جلال عبر فيسبوك وانستغرام ويوتيوب.

رامز نيفر اند الحلقة 12

واكتسبت أمينة شلباية شهرة واسعة في الشارع المصري خاصة والعربي عامة من خلال مقاطع فيديو تنشرها على صفحاتها بالمنصات الاجتماعية حول فن الإتيكيت والاهتمام بالمنظر وطريقة الأكل والكلام الجيدة في المناسبات.

ويتفاعل المتابعون مع برنامج رامز جلال السنوي بأكثر من طريقة، منهم الذين يسخرون من المحتوى الذي يقدمه لما فيه من استهزاء واعتداء على الضيوف، لكن هم يحصلون على أموالا طائلة مقابل الظهور لبضع دقائق فقط.

وهناك فريق آخر يدافع عن رامز جلال كونه الوحيد الذي يتابعه الجمهور بشغف على الرغم من معرفتهم أن المقلب مفبرك ومعروف سلفا وأن هؤلاء مجموعة من الممثلين الذين يؤدون أدوارًا كما تصدقهم حينما يمثلون في عمل فني.

رامز نيفر اند حلقة نهال عنبر

سواستضاف رامز جلال حتى هذه اللحظة العديد من النجوم من ضمنهم الفنان محمد رمضان والنجم إمام عاشور واللاعب محمود عبد المنعم كهربا من الأهلي المصري ومحمد فؤاد والنقيب مصطفى كامل وإيمان العاصي وغيرهم من النجوم.

رامز نيفر اند الحلقة 12 كاملة سوف تجدونها على هذه الصفحة من خلال موقع يوتيوب وغيرها من المنصات الرسمية التابعة للقنوات الناقلة، علما أنه يوجد على موقعنا الإلكتروني شبكة راية الإعلامية العديد من الحلقات لهذا البرنامج.

Loading...