الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شجار جديد

فيديو لحظة و سبب ضرب فالفيردي للاعب فياريال أليكس باينا (شاهد)

فيديو فالفيردي يضرب باينا
فيديو فالفيردي يضرب باينا

تصدرت قضية فيديركو فالفيردي نجم ريال مدريد الإسباني، مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عقب اعتدائه بالضرب على أليكس بايينا لاعب فريق فياريال عقب اللقاء بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأفادت وسائل إعلام رياضية عالمية بأن فالفيردي ضرب أليكس بايينا خارج ملعب اللقاء عقب خسارة ريال مدريد أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن الاعتداء ليس بسبب النتيجة إنما لأنه تلفظ بألفاظ جارحة تجاهه.

وفي التفاصيل، فقد أقدم فيديركو فالفيردي، لاعب الوسط الأوروغواياني في ريال مدريد، على لكم لاعب فياريال أليكس بايينا، بعد المباراة التي جمعت الناديين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وانتهت بفوز الفريق الضيف 2-3.

فيديو ضرب فالفيردي وباينا

وأوردت وسائل إعلام إسبانية أن فالفيردي لكم بايينا في وجهه، بعد سجال بينهما، فيما كان الأخير متجهاً إلى حافلة فياريال بعد المباراة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن فالفيردي كان ينتظر بايينا في منطقة حافلات الفريق الزائر، مضيفة أن ذلك أثار جلبة، لكن الأمور لم تذهب أبعد من ذلك. وتابعت أن ما حصل فاجأ لاعبي فياريال، الذين كانوا يحتفلون بفوزهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن لدى فياريال تسجيلاً مصوّراً للحادث، مضيفة أن بايينا يفكر في تقديم شكوى لدى الشرطة.

فالفيردي يضرب بايينا

"ماركا" ذكرت أن معسكر فالفيردي أقرّ بالحادث، وبرّره بالمباراة بين فياريال وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، في 19 يناير الماضي، إذ أن بايينا "ركل فيدي وقال له: إبكِ الآن لأن ابنك لن يولد". وزاد معسكر فالفيردي أن الأمر لم يتطوّر أكثر من ذلك آنذاك، مستدركاً أن لاعب فياريال "قال له اليوم أمراً آخر، ممّا أغضب فيدي. انتظره وأبلغه بضرورة ألا يعبث مع الأسرة".

إذاعة "كادينا سير" بثّت أن فالفيردي قال لبايينا: "قُلْ لي الآن ما قلته لي على الملعب عن ابني"، فكرر لاعب فياريال ذلك، وتلقى لكمة فوراً.

معلوم أن فالفيردي وزوجته مينا بونينو، كانا على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته.

وبعد لحظات من الحادث، وصف شيسكو نادال، مندوب فياريال، فالفيردي على "تويتر" بأنه "جبان"، بحسب صحيفة "أس". وأضافت أن الشرطة أخذت علماً بما حصل.

فيديو شجار فالفيردي وباينا

"ماركا" نقلت عن مقرّبين من اللاعب الأورواغواياني إن "لا مشكلة لديه مع أحد، وما حصل كان بسبب أمر خطر جداً يعود إلى وقت سابق".

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي لم يكن فخوراً بما فعله، بعد دقائق على الحادث، لكنه تصرّف بهذه الطريقة "من أجل الأسرة".

يشار إلى أن قصة فالفيردي وبايينا لا تزال في قائمة الأعلى تداولا على المنصات الاجتماعية في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها نجم الملكي لا سيما في الموسم الجاري الذي يقدم فيه مستويات أكثر من رائعة وفق مراقبون.

Loading...