الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قطاع غزة و رام الله

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية شهر 4 ابريل 2023

فحص شيكات الشؤون برقم الهوية غزة رام الله
فحص شيكات الشؤون برقم الهوية غزة رام الله

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية، حيث عُلِم أنه بات من المقرر أن يتم الإعلان عن كشف أسماء المستفيدين من مخصصات الشؤون عبر موقع وزارة التنمية الفلسطينية، خلال الأيام والساعات القليلة القادمة.

فحص شيكات الشؤون الاجتماعية دفعة شهر 4 نيسان / ابريل 2023 في شهر رمضان المبارك قبل حلول عيد الفطر السعيد، لم يتبق عليه إلا القليل وذلك عقب الخبر الصادر رسميا عن التنمية بخصوص موعد الصرف.

وكان المستفيدون من شيكات الشؤون المخصصة للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة والضفة الغربية، ينتظرون بترقب شديد أي إعلان عن وزارة التنمية بخصوص موعد صرف المخصصات التي تأخرت لعدة أشهر.

فحص شيكات الشؤون شهر 4 2023: اضغط هنا

وأصبح من المؤكد، صرف شيكات الشؤون الاجتماعية التي تأتي ضمن برنامج التحويلات النقدية الممول من الاتحاد الأوروبي والسلطة الفلسطينية، قبل حلول عيد الفطر، المقرر فلكيا أن يكون أول أيامه إما الجمعة أو السبت المقبلين.

وجاء إعلان التنمية عبر الوزير أحمد مجدلاني خلال اجتماع مع مجموعة عمل قطاع الحماية الاجتماعية بمشاركة شركاء من اليونيسيف والاتحاد الأوروبي ومنظمة العمل الدولية وبرنامج الغذاء العالمي، حيث تحدث عن عدة قضايا مهمة.

وبحسب مجدلاني، فإن الوزارة لديها سياسة تتمثل في جعل السجل الاجتماعي متاحا للشركاء، بما يحسن التنسيق بين الأطراف كافة، مشددا على أهمية العلاقة الاستراتيجية والشراكة بين الوزارة والمانحين وكذلك المؤسسات الحكومية.

ويعاني المواطنون في فلسطين خصوصا بقطاع غزة من ارتفاع نسب الفقر بسبب الاحتلال الإسرائيلي الذي يفرض الحصار الظالم منذ سنوات ويحرم الفلسطينيين من الاستفادة من مواردهم بالتزامن مع استمرار جرائمه بحقهم.

فحص شيكات الشؤون برقم الهوية

ويمكن من رابط فحص شيكات الشؤون الموجود في هذا المقال، الدخول إلى البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية، ثم تسجيل دخول عبر كتابة اسم المستخدم في الخانة الأولى، ثم كلمة المرور أدناه في الثانية.

ويتضمن موقع وزارة التنمية الاجتماعية العديد من الزوايا التي يمكن الإطلاع عليها سريعا في ظل سلاسة التعامل معه في الوقت الحالي، إذ بالإمكان الاستفادة من الخدمات التي تقدمها خصوصا للأسر الفقيرة في جميع محافظات الوطن.

فحص شيكات الشؤون 2023 برقم الهوية عبر الرابط المرفق أعلاه، حيث يمكن تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية بالضفة، علما أن هذه الدفعة تشمل نحو 111 ألف اسم، بينهم نحو 80 ألف من قطاع غزة.

Loading...