الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2022 مخصصات شهر 7

فحص شيكات الشؤون الاجتماعية
فحص شيكات الشؤون الاجتماعية

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية، حيث أعلنت وزارة التنمية الفلسطينية عن وجود دفعة مالية للمستفيدين من مخصصات الشؤون قبل حلول عيد الأضحى المقرر أن يكون يومه الأول السبت القادم في فلسطين.

رابط فحص شيكات الشؤون دفعة شهر 7 يوليو / تموز 2022، من البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية على موقع وزارة التنمية، إذ يمكن للمستفيد إدخال اسمه وكلمة المرور من أجل الاستعلام عن الدفعة المالية قريبا.

وبحسب تصريحات نقلها سوا الإخبارية عن وزير التنمية الدكتور أحمد مجدلاني، فإنه سيجري صرف دفعة نقدية للمستفيدين من برنامج مخصصات أو شيكات الشؤون الاجتماعية في محافظات الضفة الغربية وأيضا قطاع غزة.

وذكر مجدلاني أن الدفعة المالية ستصرف بحدود المبلغ المرصود من وزارة المالية قبل العيد. علما أن الأخيرة أفادت بتحويل 35 مليون شيكل لصالح مخصصات الشؤون وستنفذ من قبل التنمية وذلك وفق الإجراءات المعمول بها.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية: (احفظ الرابط عند تفعيله قريبا)

الجدير بالذكر أن وزارة التنمية تقدم من خلال برنامج التحويلات النقدية، مساعدة مالية منتظمة للأسر التي تقع تحت مستوى خط الفقر الشديد، وذلك وفق أداة استهداف خاصة بقياس مستوى معيشة الأسر والعائلات المهمشة.

وشارك مستفيدو الشؤون الاجتماعية في الأشهر المنصرمة، في العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بصرف مخصصاتهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء ارتفاع نسبة الفقر والغلاء وقلة فرص العمل.

موقع فحص شيكات الشؤون الاجتماعية يمكن من خلاله الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المخصصات دفعة هذا الشهر، بعد انقطاع طويل نتيجة الأزمة المالية لدى الحكومة الفلسطينية خلال الأشهر الماضية تحديدا.

Loading...