الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاء ليلة القدر لعائلي و اصدقائي و صديقاتي

دعاء ليلة القدر لعائلي 2023 أدعية للصديق
دعاء ليلة القدر لعائلي 2023 أدعية للصديق

دعاء ليلة القدر لعائلتي 2023 أدعية لصديقاتي وأصدقائي إذ يهتم الأقارب والرفقاء في العائلة بالدعاء لبعضهم البعض خلال هذه الأيام المباركة وخاصة ليلة 27 رمضان والعشر الأواخر من الشهر المبارك ويبحث الكثيرون عن الأدعية المستحبة.

دعاء ليلة القدر لعائلي و اصدقائي و صديقاتي إذ نضع بين أيديكم متابعينا أدعية ليلة القدر للأصدقاء 2023 حيث دائما ما تبحث الفتيات والنساء عن دعاء لصديقتي وموضوعات تتصدر البحث الآن في هذه الأيام المباركة العشر الأواخر.

دعاء ليلة القدر لعائلتي 2023 :

- اللهم في هذه الليلة المباركة أسألك أن ترزق أهلي وأسرتي بكل الخير، وأن تعوضهم عن كل الحزن الذي مر.

- اللهم إن كانت هذه ليلة القدر أسألك أن تجعل قلبي وعائلتي عامرة بذكرك، وأن تجعلنا من عبادك الصالحين.

- اللهم في هذه الليلة أستجيرك بأن تمد أسرتي بالصحة والعافية، وأن تبارك لهم في حياتهم، وأن تبارك لهم في أسماعهم وأنفسهم وأبصارهم.

- اللهم باعد بين النار وبين أفراد عائلتي وجميع المسلمين أجمعين.

- رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وعلى والديَّ، وأن أعمل صالحاً ترضاه، وأصلح لي في ذريتي يا أرحم الراحمين، وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

- اللهم إني أستودعك ذريتي وأهلي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم وعافهم من كل آفة وعاهة، ومن سوء الأسقام والأمراض، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر عين كل حاسد، وغل كل حاقد، ومن أصدقاء السوء، اللهم احفظهم من بين أيديهم، ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم.

- رب إني أسألك باسمك العظيم في تلك الساعات المباركة أن تحفظ عائلتي، وأن تبعد عنهم كل مكروه.

- رب أسألك باسمك الرحيم أن تبارك لي في أفراد أسرتي، وأن تكتب لهم الخير في رزقهم، وأن تحفظهم من شرور الأنفس.

- اللهم أبعد عني وعن عائلتي شماتة الأعداء، وارزقنا رضاك وطاعتك، واكتبنا من الفائزين في ليلة القدر.

- اللهم يا حنان يا منان، يا واسع الإكرام، أسألك أن تكرم عائلتي بكل ما هو خير، وأن ترزقهم حفظ كتابك الكريم، وأن تجعلهم من عبادك الصالحين.

أدعية ليلة القدر للأصدقاء 2023 :

- اللهم باعد أصدقائي عن متصنعي الود وعن القاسية قلوبهم والحاسدة أعينهم والكاذبة ألسنتهم وقرب إليهم من يحفظ ودهم ويصون عشرتهم ويجبر خواطرهم.

- اللهم لا تغير حال أصدقائي إلا لأحسنه ولا تريني بهم فاجعة وابعدهم عن مكدرات العيش واجعل بينا المودة والرحمة والتقوى على طاعتك.

- اللهم ارزق أصدقائي فوق عمرهم عمراً وفوق صحتهم عافية ولا تحرمني وجودهم وخذ بيدنا سوية إلى جنتك.

- اللهم اسعد أصدقائي واشرح صدورهم وارح قلوبهم وابعد عنهم كل ما يحزنهم وتضيق به صدورهم وإني استودعك راحتهم فاجعلهم أسعد خلقك.

أدعية أخرى في ليلة القدر للأصدقاء والصديقات:

- اللهم في ليلة القدر اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسم وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت.

- ربي إني أسألك في ليلة القدر، فلا تردني خائبا، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوب أصدقائي، وأعطهم ما يتمنون، وأقر أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقران، وارزقهم الخلود في الجنان.

- اللهم في هذا الليلة ولعلها ليلة القدر سخر لي ولأصدقائي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك فارزقنا الثبات والراحة وأجعل لنا في دروب التعب خير.

- ان كانت ليلة القدر يا الله اكتب لأصدقائي سعادة لا نهاية لها وفرج همومهم ويسر أمورهم ولا تجعل في حياتهم ما يحجب ابتسامتهم.

- لعلها ليلة القدر اللهم إنك حليم كريم عفوا تحب العفو فعفوا عنا عائلتي احبائي اصدقائي جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.

دعاء ليلة القدر لصديقتي:

- صديقتي اللهم ارزقها صيام رمضان وأجعلها ممن يصومه ايمانا واحتسابا وارزقها قيام ليلة القدر واجعلها من عتقائك من النار.

- اللهم في ليلة القدر إني استودعتك قلب صديقتي واختي من الهم والحزن فأبعد عنها كل ضيق.

- ليلة القدر ربي ارح قلب صديقتي ونفسها وابعد عنها ما يزعج خاطرها ربي كن معها بكل لحظه.

- ربي بلغ صديقتي واختي ليلة القدر ووفقها لقيامها والعمل فيها بكل ما تحبه وترضاه وتقبل منها صالح قولها وعملها واجعلها من عتقائك من النار.

- ربي بارك لصديقتي في شهرك الفضيل واكرمها ليلة القدر واسعدها مدى الدهر ربي اغفر لها في ليلة القدر فهي لا تعلم كم من دعوة ادعو الله لها.

ويمكن للمتابعين الكرام في كل مكان ترديد أدعية ليلة القدر للعائلة والأصدقاء 2023 أدعية مكتوبة قصيرة ومستحبة حيث تعتبر الأدعية بين الأصدقاء والصديقات فرصة لزراعة المحبة والمودة في قلوبهم، وإظهار الحب والاخلاص والتقدير لبعضهم.

Loading...