الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 4 رمضان في غزة و رام الله

رابط فحص شيكات الشؤون شهر 4 قبل العيد
رابط فحص شيكات الشؤون شهر 4 قبل العيد

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 4 رمضان 2023 في غزة و رام الله وكافة المدن الفلسطينية حيث بدأت البنوك فعليا بصرف الدفعة الحالية التي تم الإعلان عنها وسيتم صرفها قبل حلول عيد الفطر السعيد.

رابط فحص شيكات الشؤون شهر 4 حيث يبحث المستفيدون من صرف مخصصات الأسر الفقيرة عن الرابط المخصص من وزارة التنمية الاجتماعية من أجل معرفة الموعد وكافة التفاصل والتوجه للبنك لصرف الدفعة.

وأعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، يوم الأربعاء الماضي، أن مخصصات الأسر الفقيرة المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية، ستُصرف قبل حلول عيد الفطر، في جميع المحافظات في فلسطين على حد سواء.

فحص شيكات الشؤون الاجتماعية شهر 4 : اضغط هنا

من جهته، أعلن الاتحاد الأوروبي وفرنسا وإسبانيا يوم أمس الاثنين، عن تقديم 26.3 مليون يورو لدفع المخصصات الاجتماعية من خلال البرنامج الوطني للتحويلات النقدية لصالح 106596 أسرة فلسطينية ضعيفة.

وقالت نائب ممثل الاتحاد الأوروبي ماريا فيلاسكو، إن الحماية الاجتماعية أولوية وحق أساسي من حقوق الإنسان يجب الحفاظ عليه وحمايته من الحكومات في جميع أنحاء العالم.

وأضافت أن نظام الحماية الاجتماعية الخاص الذي يتضمن برنامج التحويلات النقدية لدعم الأشد فقرا والأكثر ضعفا، يواجه حاليا تحديات غير مسبوقة بسبب الأزمة المالية المزمنة للسلطة الفلسطينية.

رابط فحص شيكات الشؤون برقم الهوية

ولفتت إلى أن هذه المساهمة، التي تشترك في تمويلها إسبانيا وفرنسا، تؤكد مرة أخرى التزامنا الأوروبي المشترك تجاه الشعب الفلسطيني، بينما لا نزال ندعو إلى صرف المخصصات الاجتماعية بشكل دوري ومستمر من خلال هذا البرنامج.

رابط فحص شيكات الشؤون شهر 4 رمضان 2023 في فلسطين كافة مدن قطاع غزة والضفة الغربية رام الله الخليل نابلس جنين قلقيلية وباقي المناطق حيث تستمر عملية الصرف حتى آخر أيام شهر رمضان المبارك.

Loading...