الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إليكم أحوال الطقس حتى أول أيام عيد الفطر!

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

قال الراصد ليث العلامي، إن اليوم الأربعاء هو آخر الأيام حرارة لهذا الأسبوع، ويشهد طقساً خماسينياً، وقد تهطل بعض الأمطار في مناطق محدودة.

وأوضح العلامي أنه واعتباراً من يومِ غدٍ الخميس وحتى السبت المقبل سيشهد الجو انخفاضاً كبيراً على الحرارة وأجواء ربيعية منعشة نهاراً، باردة ليلاً.

طقس فلسطين حتى مطلع الأسبوع المقبل بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وحارا الى شديد الحرارة ومغبراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشط ة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وهذه الليلة، تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح مع بقائها عالية نسبياً، وتكون الرياح جنوبية إلى جدنوبية شرقية. 

بينما يكون الجو يوم الخميس، غائما جزئيا الى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا خلال ساعات الليل، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود درتين مئويتين، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

والجمعة، يكون الجو صافيًا ربيعيًا ومعتدلًا نهاراً غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا ليلا ، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم السبت، يشهد الجو ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل تماماً، وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة، أما ليلاً فيسود جو مائل للبرودة الى بارد خاصة في المناطق الجبلية.

Loading...