الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دبور يلتقي العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من المرابطون

خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الثلاثاء، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان على رأس وفد ضم اعضاء الهيئة القيادية محمد قليلات، فؤاد حسن واحمد منصور بحضور قنصل سفارة فلسطين المستشار اول غسان عبد الغني.

ووضع دبور وفد المرابطون في صورة الارهاب المنظم الذي ترتكبها سلطات الاحتلال بحق ابناء شعبنا باستباحة الدم الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه والاقتحامات والاعتداءات اليومية على مدننا وقرانا وما تقوم به من اجراءات لفرض امر واقع على الارض بتقييد حركة المصلين من الوصول الى الاماكن المقدسة الاسلامية والمسيحية لاداء شعائرهم الدينية بهدف تهويد مدينة القدس.

بدوره نوه حمدان ببسالة وتضحيات شعبنا الفلسطيني وتمسكه بحقوقه المشروعة في وطنه فلسطين رغم كل ما تقوم بها الحركة الصهيونية على مدار سنوات الظلم ال75 التي مورست بحقه، ومشيراً الى الدعم والتواطؤ من قبل المجتمع الدولي والكيل بمكيالين في تطبيق القانون الدولي.

واشاد حمدان بخطاب الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة، مؤكداً ان الرئيس قدم شرحاً تاريخياً موثقاً للرواية الفلسطينية مدعماً بالوثائق التاريخية.

Loading...