الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأنصاري ومشاركوه للمحاماة أفضل مكتب محاماة في الشرق الأوسط

الأنصاري ومشاركوه للمحاماة أفضل مكتب محاماة في الشرق الأوسط

 حصل الأنصاري ومشاركوه للمحاماة على جائزة أفضل مكتب محاماة في الشرق الأوسط في مجال الشركات وهي شركة محاماة مقرها الدوحة، متفوقة على عشر شركات دولية.

جاء هذا التكريم نتيجة للدور الحيوي للأنصاري ومشاركوه في صياغة التشريعات الرئيسية لتسهيل استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022 إلى جانب القرارات التنفيذية والتعاميم المطلوبة لتطبيق التشريع.

وقد استضاف دبي حفل جوائز الشرق الأوسط القانونية والذي ينظمه كل من موقع Law.com ومجموعة المستشارين القانونيين للشركات في الشرق الأوسط. ومجموعة المستشارين القانونيين للشركات هي جمعية دولية يدعمها أكثر من 35000 عضو في 85 دولة. أما Law.com هي مؤسسة تغطي الأخبار في المملكة المتحدة وغيرها من دول العالم وتقدم تغطية محلية عالية الجودة حول القطاع القانوني بأكمله.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ سلمان أحمد الأنصاري محامي شريك في الأنصاري ومشاركوه للمحاماة بأنه " لمن دواعي سروري أن يحصد الأنصاري ومشاركوه على جائزة أفضل مكتب محاماة في الشرق الأوسط في مجال الشركات عن مساهمة المكتب في الحدث الرياضي الأكبر عالمياً.

من المهم الإشارة إلى أن هذه الجائزة لم تكن نتيجة لعملنا فحسب، إنما هو نتيجة عمل شركائنا كذلك في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وشركة كأس العالم FIFA قطر 2022 واللجنة الأمنية ".

والجدير بالذكر أن الأنصاري ومشاركوه قد نافس وحصل على العديد من الجوائز الدولية عن الأعوام السابقة منذ عام 2014 وحتى عام 2023، كما تم ترشيح الأنصاري ومشاركوه مع العديد من المكاتب الدولية لجائزة أفضل مكتب محاماة في مجال العمل لعام 2023 ضمن جوائز الشرق الأوسط القانونية

Loading...