الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد حفل زفاف ولي العهد الاردني وخطيبته رجوة آل سيف

الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف
الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف

لا تزال التحضيرات جارية في المملكة الأردنية من أجل حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف، والمقرر أن يكون خلال الساعات القليلة القادمة بحضور المشاهير والزعماء.

وتستمر التحضيرات لإقامة حفل زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف يوم الخميس المقبل الموافق الأول من يونيو 2023، إذ شهدت الأيام الماضية إقامة العديد من الفعاليات سواء للعروس أو العريس بحضور الملكة رانيا العبدالله.

ووسط حضور جماهيري غفير، أقيم حفل غنائي كبير مساء الإثنين، في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين وخطيبته رجوة، يوم الخميس المقبل، بمشاركة ديانا كرازون، وزين عوض، وراغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد، ووليد توفيق، وطوني قطان، وزين عوض.

ووجهت الملكة رانيا رسالة شكر للمغنيين الأردنيين والعرب على مشاعرهم تجاه عائلتها من خلال كلماتهم وألحانهم، قائلة عبر خاصية "ستوري" على حسابها بإنستغرام: "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا تثمن، شكراً على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم".

وخصّت الملكة بشكرها ملحم زين وعنان عوض، في نهاية رسالتها، فقالت : "شكراً للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

من جانبه، حرص ملحم زين، على تهنئة العائلة الهاشمية، بمقطع ظهر فيه الأمير الحسين ورجوة ، وفي خلفية الفيديو الأغنية التي أعدها لهما خصيصاً، معلقاً: " أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها ، ألف مبروك".

ويعتبر حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف واحد من أبرز الأحداث على الساحة الأردنية والعربية خلال شهر يونيو، إذ من المحتمل أن يشهد متابعة وحضور واسع وتفاعل كبير من الجمهور على المنصات الاجتماعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)

Loading...