الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر حفل زفاف ولي العهد الأردني الملكي ورجوه آل سيف

زفاف ولي العهد الملكي ورجوة ال سيف
زفاف ولي العهد الملكي ورجوة ال سيف

تحتفل الأردن اليوم الخميس 1 يونيو/ حزيران، بإقامة حفل زفاف ولي العهد الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على خطيبته السعودية رجوة آل سيف، وسط حضور العديد من الملوك والزعماء والقادة حول العالم.

 

وأفادت مصادر إعلامية أردنية بأنه يتوافد الملوك والقادة والعشرات من المشاهير المعروفين إلى العاصمة الأردنية عمان، اليوم الخميس، لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف.

وبحسب المصادر ذاتها، قد وصل إلى عمان ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت مدلتون، والسلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

زفاف ولي العهد ورجوة ال سيف مباشر: اضغط هنا

ومن بين المدعوين الذين يبلغ عددهم 70 ضيفا، وصل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، الرئيس الرواندي بول كاغامي، كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن.

كما وصل مسؤولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان. وفي السياق، كشفت مصادر إعلامية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان سيكون حاضرا في حفل الزفاف، ويتوقع البعض أن يكون الأمير محمد بن سلمان أحد الشهود بعقد القران.

زفاف ولي العهد بث مباشر: اضغط هنا

من جانب آخر، قالت وسائل إعلام إن الأردن استثنى المسؤولين الإسرائيليين من حضور زفاف ولي العهد، ونقلت عن مسؤول إسرائيلي قوله إنه "لم تتم دعوة السفير الإسرائيلي في عمان، ولا الرئيس يتسحاق هرتسوغ.

يشار إلى أن حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على السعودية رجوة آل سيف سيكون واحد من أهم الأحداث خلال العام 2023، علما أنه يأتي في ظل ظروف مناسبة تسود العالم العربي في الوقت الراهن.

Loading...