الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان اللغة العربية الورقة الثانية للثانوية العامة 2023 توجيهي فلسطين

إجابة امتحان اللغة العربية 2023
إجابة امتحان اللغة العربية 2023

إجابة امتحان اللغة العربية الورقة الثانية للثانوية العامة 2023 توجيهي فلسطين للطلبة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج، حيث انتهى طلبة الفرع الأدبي والشرعي من التقديم خلال الساعة الماضية.

ووصف طلبة الثانوية العامة الذين تحدثوا عقب امتحان العربي الورقة الثانية أن اللغة العربية امتحانها سهل وفي متناول كل الطلبة ويراعي الفروق الفردية كافة، متوقعين أن تكون نسب النجاح في المادة عالية.

ونشرت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، امتحان اللغة العربية الورقة الثانية والذي تم وصفه بالمباشر والسهل، إذ يمكن الإطلاع عليها مباشرة من خلال النزول إلى أسفل هذه الصفحة هنا.

أجوبة امتحان اللغة العربية الورقة الثانية 2023

وكان الطلبة في مختلف محافظات الوطن قد تحدثوا أمس عن امتحان اللغة العربية الورقة الأولى حيث وصفوه بأنه سهل جدا خصوصا طلاب الفرع العلمي الذين يواصلون الاستعداد حاليا لاختبار التربية الإسلامية.

ويرى أساتذة أنه تم مراعاة إضراب المعلمين في الضفة الغربية خلال الفصل الدراسي، حيث لن يكون الطالب هو المتضرر الأكبر من هذه الفعاليات التي هدفت إلى تحقيق مطالب المعلمين على اختلاف درجاتهم.

إجابات امتحان العربية الورقة الثانية 2023

ومن المنتظر أن تستمر امتحانات التوجيهي وصولا إلى نهاية شهر حزيران الجاري في المدارس كافة، حيث تحرص الجهات المختصة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على توفير الظروف المثالية المناسبة للطلبة.

أجوبة امتحان اللغة العربية الورقة الثانية 2023 مرفقة لكم في الأسفل، حيث ننقل هذه الأخبار عن الجهات الرسمية الموثوقة في ظل السعي لعدم إحداث أي نوع من الإرباك لدى الطالب وذويه مع تواصل اختبارات التوجيهي.

إجابات امتحان اللغة العربية الورقة الثانية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023إجابات امتحان اللغة العربية الورقة الثانية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023إجابات امتحان اللغة العربية الورقة الثانية للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023

Loading...