الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كهرباء القدس" ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية توقعان اتفاقية تعاون في التدريب

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة كهرباء محافظة القدس ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية اتفاقية تعاونٍ اليوم الثلاثاء وذلك بهدف تنمية قدرات الشباب الفلسطيني وتعزيز فرصهم في التوظيف .

وجرى في مكاتب شركة كهرباء القدس مراسم توقيع اتفاقية مشروع التدريب الذي يمتد الى عام كامل، حيث وقع المهندس هشام العمري رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس و مديرها العام اتفاقية تعاون مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية و التي مثلها مديرها العام السيد رامي ناصر الدين. 

و جاءت الاتفاقية لتنفيذ مشروع تدريبي لصالح الشباب الفلسطيني في سبيل تنمية قدراتهم المهنية و تعزيز فرصهم في التوظيف، و قال المهندس العمري أن هذا المشروع يأتي ضمن حرص شركة كهرباء القدس على فتح الآفاق المهنية للشباب الفلسطيني من خلال تدريب عملي تطبيقي يحاكي مكان العمل و مهاراته الحديثة المطلوبة، كما اضاف العمري أن شركة كهرباء القدس تعتبر التدريب و تنمية القدرات من استراتيجيتها الدائمة، حيث أنشات مركز تدريب متخصص معني بتنمية قدرات الشباب و تعكف الشركة الان على الاعداد لمركز تدريب نموذجي و عصري في مدينة أريحا سيضم تكنولوجيا و مختبرات حديثة و متقدمة تواكب التطور الهائل قطاع الكهرباء و قطاع الأعمال بشكل عام. 

وأكد المهندس العمري على أهمية توقيع هذه الاتفاقية في اطار دعم قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم المختلفة ، مشيرا في الوقت ذاته لدور الشركة المقدسية على صعيد العمل المسؤولية الاجتماعية والتي تتمثل في هذه المشاريع التدريبية . 

فيما عبر السيد ناصر الدين عن سعادته بالشراكة مع شركة كهرباء القدس، الشركة المقدسية التي يمتد وجودها في القدس إلى أكثر من مائة عام و تعتبر من أكبر المشغلين في القدس و فلسطين، و قال أن هذا المشروع في مجال التدريب هو أحد المشاريع التي تنفذها مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالتعاون مع شركائها المحليين و الدوليين لمصلحة الإنسان الفلسطيني و تعزيز صموده على أرضه بتطوير قدراته و اعتماده على نفسه ليكون مصدرا للايجابية و الإنتاجية. 

و ضم وفد مؤسسة الرؤيا الفلسطينية السيد أحمد عبد الوهاب مدير المشروع و الآنسة رهف أبو عرفة منسقة البرامج التدريبية. 

فيما حضر من كهرباء القدس مساعد المدير العام للشؤون المالية السيد فراس القواسمي المهندس بسام بدر مدير مركز التدريب و السيد فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية و البروتوكول والمهندسة إسراء صلاح مديرة المشروع عن مركز تدريب شركة كهرباء القدس.

Loading...