الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة فايرل تنتج فيديوهات تعليمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

أطفال يشاهدون فيديوهات تعليمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي
أطفال يشاهدون فيديوهات تعليمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

تعتبر شركات الدعاية والإعلان من أكثر الجهات التي تستفيد من التقنيات الجديدة لتحسين جودة وفعالية إعلاناتها، ومنها شركة فايرل للدعاية والإعلان في فلسطين والتي قامت بإنتاج فيديوهات تعليمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تستخدم " شبكة فايرل - Viral Network " ، تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وتحديد المعلومات الأكثر أهمية وفائدة للمشاهدين، حيث تقوم بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية تستخدم هذه المعلومات بشكل فعال ومناسب للجمهور المستهدف.

تتميز فيديوهات فايرل، بجودة عالية ومحتوى تعليمي مفيد وشيق، ما يجعلها جذابة للمشاهدين وتسهم في نجاح حملات الدعاية والإعلان التي تستخدمها الشركة.

وتعتمد شركة فايرل للدعاية والإعلان، على تقنيات الذكاء الاصطناعي في عملية إنتاج الفيديوهات التعليمية، حيث يتم استخراج المعلومات الهامة والمفيدة من البيانات الضخمة باستخدام تقنيات التعلم الآلي وتحليل البيانات.

ويتم تصميم محتوى الفيديو بشكل متناسب مع الجمهور المستهدف، حيث يتم اختيار أساليب العرض والمحتوى بناءً على المعطيات المتاحة حول الجمهور المستهدف وتفضيلاته.

وباستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، يتمكن الفريق المختص بإنتاج الفيديو من تطوير فكرة الفيديو واختيار المواضيع الأكثر أهمية وفائدة للجمهور المستهدف بشكل أكثر فعالية.

ويتوقع أن تشكل تقنيات الذكاء الاصطناعي مستقبلًا واعدًا لصناعة الدعاية والإعلان، حيث تساعد على تحسين جودة المحتوى وزيادة فاعلية الإعلانات في الوصول إلى الجمهور المستهدف.

Loading...