الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023
إجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023

إجابات امتحان الجغرافيا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 الفرع الأدبي وهو الامتحان السابع الذي يتقدم به طلبة التوجيهي هذا العام وسط أجواء متفاوتة بين الفرح لسهولة الامتحانات والحزن لصعوبة بعضها.

أجوبة امتحان الجغرافيا توجيهي فلسطين 2023 للأدبي فيما يتقدم طلبة الفرع العلمي لامتحان الرياضيات الورقة الثانية وسيتم وضع الأسئلة والإجابات والحلول النموذجية للفرعين الأدبي والعلمي لمقارنتها بالحل.

وبدأ جميع طلبة الثانوية العامة تقديم امتحان التوجيهي في مادة اللغة العربية اعتبارا من الأربعاء قبل الماضي فيما تبقى 3 امتحانات لكافة الفروع على أن تنتهي الاختبارات يوم الاثنين القادم السابع من حزيران 2023.

إجابات امتحان الجغرافيا توجيهي فلسطين 2023

ويتواصل الطلبة بتقديم الامتحانات إذ يقدم طلبة الأدبي يوم الأربعاء الحادي والعشرين من يونيو امتحان الثقافة العلمية بينما العلمي العلوم الحياتية أو الأحياء والشرعي القرآن الكريم الورقة الثانية والريادة مادة الأحياء.

ويوم السبت الرابع والعشرين من الشهر الجاري حزيران، يقدم طلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 الفرع الأدبي لامتحان التاريخ، فيما العلمي فيزياء والريادة والأعمال المحاسبة وعلم الزراعة من نصيب الزراعي.

وذكرت لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي وزعته على وسائل الإعلام، أن 87,817 طالب وطالبة سينتظمون على مقاعد الامتحانات في مديريات الوطن كافة والمدارس الفلسطينية في الخارج.

إجابة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023 التوجيهي تكون موحدة لكافة طلبة الفرع الأدبي في الضفة وغزة والقدس ومدارس الخارج وسيتم وضع ورقة الأسئلة بالإضافة إلى الإجابات في هذا المقال لمقارنتها بحلول الطلبة.

Loading...