الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية علمي توجيهي فلسطين 2023

اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية
اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية

اجابات امتحان الرياضيات الورقة الثانية علمي توجيهي فلسطين 2023 اليوم الاثنين الاختبار السابع ضمن اختبارات الثانوية العامة هذا العام طلبة الفرع العلمي إذ سيتم ارفاق ورقة الاسئلة تليها الإجابات النموذجية للطلبة الأعزاء.

أجوبة امتحان الرياضيات 2 العلمي يتقدم لها الطلبة بعد تقديم الورقة الأولى يوم السبت الماضي إذ تعتبر مادة الرياضيات من أهم وأصعب المواد التي يتم بها الطلبة في كل عام، كما تباينت الآراء حول امتحان الورقة الأولى.

وجاءت آراء طلاب الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 حول امتحان الرياضيات للفرعين الأدبي والعلم مختلفة ومتباينة، حيث رأى البعض أنه سهل ولكنه طويل ومرهق، وقال آخرين إن الامتحان صعب جدا وبحاجة لوقت طويل.

حلول امتحان الرياضيات الورقة الثانية العلمي:

ويوم السبت الماضي، قال قيس نبهان مدير عام امتحانات الثانوية العامة، إنه من المبكر الحديث عن موعد نتائج الثانوية العامة، وخاصة أن الامتحانات تنتهي يوم 26 حزيران حيث ندخل بعدها مباشرة بعطلة عيد الأضحى.

وأوضح نبهان أنه سيتم استكمال التصحيح والفرز وإدخال العلامات بعد العودة من إجازة عيد الأضحى، مشيراً إلى أنه بعد منتصف شهر تموز تكون الأمور جاهزة، فيما لم يتم تحديد يوم محدد للإعلان عن موعد النتائج الرسمية.

وقال نبهان في تصريحات صحفية للإذاعة الرسمية: "إن لجان التصحيح تبدأ في اليوم الثاني لانتهاء الامتحان بالتصحيح، حيث إن سير الامتحانات مع التصحيح يسيران بخطين متماثلين، والأمور تسير على ما يرام".

حل امتحان الرياضيات الورقة الثانية الفرع العلمي اليوم الاثنين حيث سيتم وضع ورقة الأسئلة تليها الإجابات النموذجية من المصادر والمراكز التعليمية الموثوقة ليتمكن الطلبة من معرفة الأجوبة ومقارنتها بالحلول المقدمة.

Loading...