الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حسب الاسم و رقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2023 غزة والقدس والضفة

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023
نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023

نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين، أسدلت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، الستار أخيرا عن نتيجة التوجيهي بمحافظات قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج، وذلك صباح اليوم الخميس في العشرين من شهر يوليو/ تموز الجاري.

نتائج التوجيهي 2023 في فلسطين، يمكن الإطلاع عليها عن طريق الروابط الأربعة التي عممتها الوزارة على منصاتها الرسمية، على رأسها فيسبوك، وأيضا كشف الباركود الموجود في أسفل الفقرات الحالية نقلا عن المصدر الرسمي الخاص بها.

وتسود حالة ترقب واسعة لدى الأهالي والطلبة في الوقت الراهن، لا سيما منذ إعلان الوزارة عن موعد نتيجة الثانوية العامة، إذ يريدون الحصول على النتائج من خلال شركات الاتصال المحمول منها أوريدو وجوال التي نشرت أرقام للاشتراك بها فورا.

نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين: اضغط هنا أو اضغط هنا أو اضغط هنا 

وهناك أيضا شريحة واسعة من طلبة الإكمال الذين يعانون منذ فترة بصمت كونهم يريدون تخطي هذه المرحلة الشاقة على صعيد الانتظار والدراسة والتعب والجهد والاجتهاد في سبيل إدخال السعادة والسرور في نفوس الأهالي في الوقت الراهن وبعده أيضا.

ومن أهم الأمور التي تتميز بها أجواء الثانوية العامة أنها تأتي بالاحتفالات والسعادة لدى الأهالي خصوصا في ظل سعيهم لرؤية أبنائهم متميزين يخرجون إلى مرحلة جديدة في الجامعات قبل الدخول إلى سوق العمل ويصبحوا مؤثرين جدا في مجتمعهم ووطنهم.

نتائج التوجيهي 2023 في فلسطين: اضغط هنا أو اضغط هنا

أما في ما يتعلق بالطلبة فلكل منهم أمله الخاص فهناك من يحاول دخول كلية الطب وآخر في الهندسة وأيضا الصحافة والإعلام والتربية التي لديها شعبية بارزة على الرغم من قلة فرص العمل في السوق الفلسطيني وتوجه شريحة كبيرة من الخريجين للعمل الحر.

نتائج توجيهي 2023 في فلسطين حسب رقم الجلوس أو الاسم، متوفر أيضا لكن لن يكون في البداية إنما بعد عدة ساعات من النتيجة التي ستحدد شكل المرحلة المقبلة للطلبة الذين يستعدون للتوجه إلى الكليات المختلفة في جامعات الوطن وخارجه بالمنح.

Loading...