الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كتيبة جنين" تصدر بيانا عسكريا تعقيبا على اغتيال 3 شبان

شهداء جنين الثلاثة
شهداء جنين الثلاثة

أصدرت سرايا القدس - كتيبة جنين، مساء اليوم الأحد، بيانا عسكريا، عقب اغتيال جيش الاحتلال 3 شبان، معتبرة أن عملية الاغتيال الجبانة "لن تنال من عزيمة مجاهدينا الأبطال الذين سيثأرون لدماء الشهداء، ويواصلوا طريقهم ودربهم في مقارعة العدو".

وجاي في بيان سرايا القدس: "رسالتنا الأخيرة لقيادة العدو التي تحاول أن تعبث بجبهتنا الداخلية، أن عذاب الله قد يأتي رياحاً أو يأتي رجالاً من كتيبة جنين، وما العمق عنا ببعيد".

وفيما يلي نص البيان الصادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين

بأسمى آيات الجهاد والعز والثبات وبكل فخر واعتزاز تزف سرايا القدس - كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى شعبنا المجاهد العظيم، ثلة من الشهداء الأبطال:

شهيدها المجاهد: نايف جهاد نايف أبو صويص (٢٧ عاما)

والشهيد البطل: خليل نزار نمر أبو ناعسه (٢١ عاما)

والشهيد الشبل: براء أحمد القرم ( ١٥ عاما) 

الذين ارتقوا مساء اليوم الأحد 6 أغسطس 2023م، في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات خاصة صهيونية لجيش العدو الصهيوني في مدينة جنين، ليلتحقوا برفقاء دربهم من الشهداء العظام مدافعين عن أرضهم ومؤدين لواجبهم المقدس في قتال هذا العدو الغاشم ، بعد مشوار جهادي حافل بالتضحية والبطولة والفداء ومقارعة الأعداء.

إننا في سرايا القدس - كتيبة جنين  إذ ننعى الشهداء الأطهار لنؤكد على ما يلي :

أولاً/ نعاهد الله تعالى ثم نعاهد شعبنا العظيم على الاستمرار في أداء الواجب الديني والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين مهما كلف ذلك من ثمن.

ثانياً/ إنّ عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت أبطالنا المجاهدين، لن تنال من عزيمة مجاهدينا الأبطال الذين سيثأرون لدماء الشهداء، ويواصلوا طريقهم ودربهم في مقارعة العدو.

ثالثاً/ ليعلم العدو أن دماء الشهداء ستبقى وقود ينير لنا الطريق ويزيد من شرارة المقاومة وتصاعدها في كل فلسطين المحتلة واستمراراً في الانتفاضة المسلحة، وأن جريمته سترتد عليه ناراً وجحيماً بإذن الله تعالى.

ورسالتنا الأخيرة لقيادة العدو التي تحاول أن تعبث بجبهتنا الداخلية، أن عذاب الله قد يأتي رياحاً أو يأتي رجالاً من كتيبة جنين، وما العمق عنا ببعيد.

جهادنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات

وإنه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين

الأحد 6 أغسطس 2023م

Loading...