الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البحرين: السفير عارف يستقبل نظيره الكوري ويضعه في صورة آخر المستجدات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، نظيره سفير جمهورية كوريا، هونسانغ كو، في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة البحرينية المنامة، ووضعه في صورة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وممارسات الإحتلال الإسرائيلي، وجرائمه المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل في القدس المحتلة وجنين ونابلس ورام الله وغزة وكافة مدن ومخيمات وبلدات الوطن.

ورحب السفير عارف، بنظيره الكوري، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته ممثلاً لبلده لدى مملكة البحرين الشقيقة،  البلد الطيب والمضياف، مؤكداً على عمق علاقات الصداقة الفلسطينية مع جمهورية كوريا. مشيداً بدور الحكومة الكورية في تقديم المساعدات الإغاثية لشعبنا الفلسطيني، وتوفّير الدعم للمؤسسات الدولية الموجودة في فلسطين والمشاريع التنموية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية من خلال مكتب الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا)، كما اشاد السفير عارف بمساندة العديد من المنظمات الحقوقية غير الحكومية الكورية للقضية الفلسطينية ولحقوق شعبنا بالحرية والإستقلال.

بدوره شكر السفير الكوري، السفير الفلسطيني على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً على موقف بلاده بتقديم الدعم والمساعدات للشعب الفلسطيني.

Loading...