الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التحفظ على الجثمان

ارزيقات: استمرار التحقيقات بوفاة مواطن حرقا بالخليل

الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات
الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات

أكد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، استمرار عمليات البحث والتحري حول وفاة مواطن في الخليل جراء حريق نشب في أحد المنازل، فيما قررت النيابة التحفظ على الجثمان.

يذكر أن ارزيقات، أفاد مساء أمس، بوفاة مواطن 29 عاماً جراء حريق نشب داخل منزله في البلدة القديمة بمدينة الخليل، مؤكدا أن الشرطة باشرت إجراءات البحث والتحري في الحادثة.

وأضاف ارزيقات في حديث للإذاعة الرسمية، أن النيابة قررت التحفظ على جثمان المتوفى، مشيرًا لاحتمال إحالته إلى معهد الطب العدلي للتشريح، مضيفًا: "التحقيقات مازالت في بدايتها لمعرفة أسباب نشوب الحريق، ونحن بانتظار قرار الطب العدلي وقرار النيابة".

وأشار إلى انخفاض عدد الوفيات نتيجة الحرائق الناشبة في المنازل وغيرها، ويرى ارزيقات أن هذا جاء نتيجة التوجيهات والإرشادات من قبل الدفاع المدني والشرطة والجهات المختصة.

ولفت ارزيقات إلى ارتفاع حصيلة الوفيات نتيجة حوادث السير هذا العام، حيث وصلت إلى 75 حالة وفاة، فيما يزيد عن 10 آلاف حادث سير، وأضاف: "هذا نتيجة لاستهتار بعض السائقين وعدم التزامهم بقوانين السير والسرعة الزائدة واستخدام الهاتف النقال وغيرها من المخالفات التي تؤدي إلى وقوع مثل هذه الحوادث القاتلة".

وناشد العقيد العمال كافة، بضرورة الالتزام بكافة إجراءات السلامة أثناء العمل، منوهًا لوجود الكثير من حالات السقوط هذا العام، والتي يعزى السبب فيها إلى عدم اتخاذ إجراءات السلامة خلال العمل، وورش البناء بالتحديد.

Loading...