الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحركة الأسيرة: قرارات "بن غفير" لعب بالنار وستحرق من أشعلها

الأسرى - صورة أرشيفية
الأسرى - صورة أرشيفية

قالت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة تعقيبًا على قرارات "بن غفير"، مساء اليوم الجمعة، انهم سيتصدون لهذه القرارات، معتبرين انها نار ستحرق من أشعلها.

وأكدت الحركة الوطنية الأسيرة بكافة فصائلها في بيان صحفي، أن ردها على قرارات المدعو "بن غفير" بحق الأسرى وعائلاتهم وحقوقهم سيثبت للقاصي والداني أنه ليس في هذا الشعب من سيرفع رايةً بيضاء.

وعاهدت الحركة الاسيرة، أبناء شعبنا بأنهم سيقاتلون هذا العدو بوحدتهم الوطنية وإرادتهم وعزيمتهم، معلنين ان ردهم سيكون خلال الأيام القادمة.

وكان قرر بن غفير في وقت سابق اليوم، تقليص عدد زيارات عوائل الأسرى الفلسطينيين من الضفة الغربية في سجون الاحتلال، إذ ستكون مرة واحدة فقط كل شهرين، بدلًا من مرة واحدة شهرياً، بدءًا من يوم الأحد المقبل.

 

فيمايلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة تعقيبًا على قرارات المدعو "بن غفير"

تؤكد الحركة الوطنية الأسيرة بكافة فصائلها على أن ما تم اتخاذه من قرارات من قبل المدعو "بن غفير" بحق الأسرى وعائلاتهم وحقوقهم إنما هو لعبٌ بالنار التي ستحرق من أشعلها، وإن ردنا على هذه الإجراءات سيثبت للقاصي والداني أنه ليس في هذا الشعب من سيرفع رايةً بيضاء، ونُعاهد أبناء شعبنا بأن نكون على عهدهم بنا وعلى عهد شهدائنا الأبرار جنودًا أوفياء في التصدي لهذا المحتل الغاصب، وسنقاتل هذا العدو بوحدتنا الوطنية وإرادتنا وعزيمتنا، وترقبوا الإعلان عن معركتنا وردنا خلال الأيام القادمة.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والحرية لشعبنا
وإنها لثورة حتى النصر
وإنه لجهاد، نصرٌ أو استشهاد

لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة

الجمعة 16 صفر 1445هـ
الموافق لـ 1 سبتمبر 2023م

Loading...