الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اشتباكات عنيفة

اصابات واعتقالات.. جيش الاحتلال يقتحم مخيم جنين

مخيم جنين - ارشيف
مخيم جنين - ارشيف

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مدينة جنين ومخيمها جنين، وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومين في المخيم، في حين أشارت تقارير إلى إصابة شاب برصاص الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن وصول 4 إصابات طفيفة برصاص الاحتلال إلى مستشفى جنين الحكومي إثر الاشتباكات المندلعة في جنين.

وأفادت سرايا القدس - كتيبة جنين بأن مقاتليها "اكتشفوا أمر قوة خاصة (للاحتلال) على أطراف المخيم ويمطرونها بصليات من الرصاص".

وقالت كتائب شهداء الأقصى في تصريح لها: "مجاهدونا يستهدفون قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم جنين بالرصاص والعبوات الناسفة محلية الصنع".

وفي ذات السياق، أعلنت  كتائب القسام - كتيبة جنين تمكن مقاتليها من استهداف آليات وأرتال وجنود الاحتلال بوابل مكثف العبوات المتفجرة، واستهداف طيران الاحتلال المروحي والمسير بزخات كثيفة من الرصاص وتم اسقاط احدى طائرات الاحتلال المسيرة.

وانتشرت مقاطع فيديو من جنين تظهر دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية نحو المخيم، تشمل جرافات والعديد من الآليات، كما أظهرت مقطاع اندلاع اشتباكات مسلحة.

وذكرت اذاعة جيش الاحتلال: "تم اعتقال عدد من المطلوبين في جنين، وتواصل القوات عمليات البحث عن الأسلحة في المكان. كما أصيب بعض المطلوبين".

وأفاد موقع والا العبري بأن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شبان 2 بعد إصابتهما بالرصاص خلال اقتحام مدينة جنين.

ومن جانبه أوضح المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت أحرونوت "، بأن مصدراً أمنياً اعترف بتفعيل طائرة انتحارية من طراز "ماعوز" في جنين اتجاه المطلوبين الخمسة في جنين بعد إطلاقهم النار تجاه القوات ما أدى لإصابة عددًا منهم بجروح أحدهم بحالة خطيرة.

 

 

Loading...