الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غزة: بنك فلسطين يسحب الجائزة الشهرية الثالثة لحملة "توفيرنا مش عادي"

سحب الجائزة الشهرية الثالثة لحملة توفيرنا مش عادي
سحب الجائزة الشهرية الثالثة لحملة توفيرنا مش عادي

أقام بنك فلسطين في فرع الرمال بغزة، اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، فعالية سحب الجائزة الشهرية الثالثة لحملة "توفيرنا مش عادي"، وسط حضور لافت من الشخصيات الاقتصادية وعدد من المواطنين.

وأعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في بنك فلسطين السيد خلدون أبو سليم انطلاق السحب على اسم الفائز للشهر الثالث على التوالي في حملة بنك فلسطين مؤكداً أن هذه الحملة هي من أجل عملاء بنك فلسطين ولخدمتهم.

وخلال الفعالية أعلن البنك عن اسم الفائز وهو المواطن جناد عبد الهادي عودة عواد من مكتب "لاكاسا" وقد فاز بالجائزة الشهرية الثالثة بقيمة 70 الف دولار.

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر بنك فلسطين فرع الرمال حشد لافت من الصحفيين والشخصيات المجتمعية والاقتصادية في قطاع غزة.

وتقدم عدد من الشخصيات المشاركة بالتحية والتقدير لبنك فلسطين على جهوده المميزة في خدمة المجتمع الفلسطيني حيث اشادت جميع الشخصيات المشاركة بدور بنك فلسطين الريادي في تقديم الخدمات المميزة والريادية في القطاع المصرفي على مستوى فلسطين.

وهذا السحب هو السحب الثالث لحملة "توفيرنا مش عادي"، التي يتم فيها السحب على جائزة يومية بقيمة 7 آلاف دولار وجائزة شهرية بقيمة 70 ألف دولار و700 ألف دولار نهاية العام".

ويذكر بأن شروط الحملة هي الادخار في حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى وكل 200 دولار بالحساب تحصل على فرصة إضافية للفوز.

وتأتي هذه الحملة في سياق توجهات واستراتيجية بنك فلسطين لتشجيع عملائه على تعزيز ثقافة الادخار، وتحقيق تطلعاتهم والتزاماتهم المالية اليومية، وتلبية احتياجاتهم المصرفية والبنكية.

Loading...