الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:52 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 3:05 PM
المغرب 5:37 PM
العشاء 6:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني يستقبل  السفير الفلسطيني في العراق احمد الرويضي

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، السفير الفلسطيني لدى العراق السيد أحمد الرويضي.

وسلَّم السيد رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، رسالة تضامنية باسم حكومة وشعب العراق، بالوقوف مع حكومة وشعب فلسطين، ومع الحق الفلسطيني في الحرية والاستقلال والعيش الآمن والكريم.

وأكد سيادته موقف العراق الثابت في رفض ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات وحشية على يد قوات الاحتلال، مشيراً إلى استعداد العراق لتقديم كل أنواع الدعم والمساندة من أجل إنهاء معاناة أهالي غزة.

ونقل السفير الرويضي خلال اللقاء رسالة من دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه عبرت عن تقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني العراق الشقيق على مواقفه الداعمه لفلسطين في المحافل الدولية وفي تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني مع حالة الحصار التي يتعرض لها.

وقدم السفير الرويضي لدولة رئيس الوزراء احاطة حول الاوضاع التي يعانيها الشعب الفلسطيني بسبب اجتياح غزة والمدن الفلسطينية في الضفة الغربية وما تتعرض له القدس من اعتداءات على مقدساتها وبشكل خاص المسجد الاقصى المبارك.

وناقش السفير الرويضي مع دولة رئيس الوزراء تنفيذ قرارات القمة العربية الاسلامية والحصار الاقتصادي الذي نعاني منه بفعل رفضنا أي حلول سياسية تتجاوز الحقوق الوطنية الفلسطينية وحقنا باقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس مؤكدا موقف الرئيس محمود عباس لا اي حل لا يقبل الا في اطار حل شامل للقضية الفلسطينية على اساس وحدة الحل السياسي في الضفة الغربية والقدس .

Loading...