الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيان صحفي صادر عن حركة فتح

 تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"  نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الشهيد صالح العاروري، وتستنكر جريمة الاغتيال الجبانة التي اقدم عليها الاحتلال المجرم مساء الثلاثاء 2024 / 1/ 2 في العاصمة بيروت.
وترى الحركة ان هذه العملية المدانة بأشد عبارات الرفض تعبر عن عقلية الاحتلال المجرم التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقيادات المقاومة والعمل الوطني، ولا حدود لجرائمها المتجاوزة لكل القيم الإنسانية والقانون الدولي.
وتشدد الحركة على مدى الخطر التي تشكله حكومة التطرف والقتل والمجازر في دولة الاحتلال الاسرائيلي على المنطقة والامن والسلم العالميين باقدامها على اغتيال القادة الفلسطينيين على أرض عربية ذات سيادة، ما ينذر بعواقب لا تحمد نتائجها والتي ستؤدي الى مزيد من التصعيد الميداني. 
وتؤكد الحركة على اننا نودع اليوم قامة فلسطينية وطنية لم يبخل من عمره لفلسطين وهو المناضل والاسير والمحرر واليوم الشهيد.
وتستذكر الحركة حرصه المتواصل على تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتجاوز مرحلة الانقسام المؤلم الذي عصف بتماسك البيت الفلسطيني الداخلي.
وتتوجه الحركة بخالص مشاعر العزاء والمواساه لشعبنا الفلسطيني ولحركة حماس وعائلة الشهيد، مؤكدة أن استشهاد الشيخ العاروري مس بمشاعر كل فلسطيني أينما كان.
وأن الوفاء للشهيد ورفاقه وشهداء شعبنا هو بالمضي قدماً  على طريقهم طريق المقاومه  وحفظ نهجهم  وطهارة  دمائهم وحرصهم على وحدة الدم والمصير حتى الحرية والخلاص من الاحتلال. 
وتعتبر الحركة أن يوم غد الاربعاء هو يوم إضراب عام وشامل لكل نواحي الحياة استنكارا للجريمة وحدادا على أرواح شهداء الاغتيال..

المجد والخلود للشهيد الشيخ صالح العاروري وشهداء شعبنا الاخيار.
والخزي والعار والهزيمة لهذا المحتل المجرم

الأوسمة
Loading...