الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"حتى البهائم لم تسلم من إجرامهم".. الاحتلال يقنص خرافا بخان يونس

"لا شيء في غزة ينجو من رصاص الاحتلال"، بهذه العبارة تفاعل رواد شبكات التواصل مع فيديو يظهر جنودا جيش الاحتلال يعدمون خرافا في مدينة خان يونس.

ونشر الصحفي إسماعيل أبو عمر فيديو عبر حسابه على إنستغرام يظهر استهداف قناصة الاحتلال خرافا في منطقة بني سهيلا شرق خان يونس، والتي كانت تتجول بين ركام المنازل المدمرة بحثا عن شيء يسد جوعها.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، وعبروا عن سخطهم من الحادثة، وقالوا إن جيش الاحتلال يستمر في ارتكاب جرائمه، حتى إن البهائم لم تسلم منها.

واستغرب بعض المتابعين من إعدام  بعض الأغنام التي لا تسبب لهم أي تهديد، مضيفين أن هذا الجيش تعود على القتل وارتكاب المجازر والجرائم في غزة بدون أي محاسبة أو ملاحقة قانونية، بسبب الدعم الغربي المطلق لحكومة الاحتلال.

وقال مدونون إن قناصة الاحتلال استهدفوا الأغنام حتى لا يستفيد منها أهالي غزة، وهم محاصرون منذ 17 عاما، وأشاروا إلى أن الرحمة نزعت من جنود جيش الاحتلال، فبعد قتل الإنسان انتقلوا إلى الحيوانات!، فبعد قتل البشر من أطفال ونساء ورجال وحرق الشجر والحجر ينتقلون إلى قتل مخلوقات الله من الحيوانات المسكينة، بحسب قول أحدهم.

وسخر مغردون من جمعيات حقوق الإنسان التي لم تتحرك لوقف المجازر الإنسانية التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في غزة، وتمنوا أن يحرك هذا الفيديو جمعيات الرفق بالحيوانات.

 

 

Loading...