الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الاردن ومستشفى النجاح يوقعان اتفاقية تفاهم لدعم شراء جهاز تشييع الدم

وقع بنك الأردن مع مستشفى النجاح الوطني الجامعي، اتفاقية تفاهم لدعم شراء جهاز تشعيع الدم (X-Ray Irradiation System) لصالح المستشفى، وهو الأول من نوعه في فلسطين.

وقال د. إياد مقبول القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمستشفى جامعة النجاح، إن توقيع اتفاقية تشغيل جهاز تشعيع الدم يتم بتمويل سخي وكريم من بنك الأردن، والذي يمثّل وجوده نقلة نوعية لعلاج مرضى السرطان.

وتابع مقبول: "وجود الجهاز في مستشفى النجاح يعمل على تجهيز وحدات الدم لإعطائها لمرضى السرطان كي يتمتعون بنوعية خاصة من المناعة تجعل من الصعوبة بمكان إعطائهم وحدات دم عادية".

وأكد أنه تم البدء بتشغيل الجهاز وتجهيز وحدات الدم بالطريقة المثلى لإعطائها لمرضى السرطان ومرضى نقص المناعة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

من جهته، قال سيف عيسى المدير الإقليمي لبنك الأردن، إن البنك يحقق اليوم جزء مهم من استراتيجيته المتعلقة بالدعم المجتمعي من خلال دعم القطاع الصحي الفلسطيني وخاصة مبدأ توطين الخدمة ضمن الاستراتيجية الوطنية للخدمة الصحية.

وأكد عيسى أن هذه الاستراتيجية تعزز نوعية الخدمات الطبية المقدمة، مشيرا إلى أن تشغيل جهاز تشعيع الدم يعتبر في صالح التعليم الطبي، وهو مفخرة.

 وأعرب المدير الإقليمي لبنك الأردن عن سعادتهم في دعم شراء وتشغيل جهاز تشعيع الدم بمستشفى جامعة النجاح، وأن يكون البنك جزء من هذه المنظومة والدعم الذي يقدمه للمنظومة بالكامل للمستشفى الطبي بالجامعة.

Loading...